بسعر 589 ألف جنيه في السوق المحلية بفئة واحدة.. تعرف على مواصفات سيارات ليون كوبرا الجديدة 2020

بسعر 589 ألف جنيه في السوق المحلية بفئة واحدة.. تعرف على مواصفات سيارات ليون كوبرا الجديدة 2020

طرحت شركة “كيان إيجيبت“- الوكيل المحلي للعلامات التجارية “كوبرا، وسيات” في مصر، سيارات «ليون كوبرا» 2020 في فئة واحدة بسعر يصل ل 589 ألف جنيه في السوق المحلية في شهر أبريل الحالي.

وقد تم دعم «ليون كوبرا» بمحرك رباعي الأسطوانات، وسعة 2000 سي سي مزودة بشاحن توربيني،

لكي يولد قوة 290 حصان، وبعزم أقصى للدوران 350 نيوتن / متر، وتتصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

وطبقا للبيانات المعلنة عن “سيات”، تتسارع “ليون كوبرا” من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، في زمن 5.7 ثانية، على أن تصل سرعتها القصوى ل 250 كم / ساعة.

ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود حوالي 6.6 لتر، عندما تقطع مسافات تصل ل 100 كم.

الأبعاد الخارجية لسيارات ليون كوبرا الجديدة 2020

العرض 1.8 متر.

الطول 4.2 متر.

الارتفاع 1.4 متر.

سعة خزان الوقود 50 لترا.

سعة الشنطة الخلفية 380 لترا.

مواصفات سيارات ليون كوبرا

وقد تم تزويد سيارات “ليون كوبرا 2020” بالكثير من المواصفات القياسية والكماليات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها نظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، وست وسائد هوائية، ونظام التوازن الإلكتروني EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وكذلك على جنوط رياضية 19 بوصة، وفتحة سقف بانوراما، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية “led” وسبلويلر خلفي.

وقد تم دعمها بنظام الدخول الذكي، وزر تشغيل / إيقاف المحرك، ومكيف هواء ثنائي، ومثبت سرعة، وكاميرا خلفية، وحساسات مطر، مع توافر خاصية التحكم في مسافات البعد الأمامية والخلفية للمركبة، وفرامل يدوية أتوماتيك.

وكذلك وسائل ترفيهة متعددة ومن أبرزها “لوحة عدادات سيات “seat cockpit”، وشاشة وسائط داخلية 8 بوصة متصلة بنظام صوتي متعدد مون من 10 سماعات، وخاصية التحكم في مقعد السائق، وغيرها من الكماليات.

اترك تعليقاً