إل جي تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد LG Style3 الشبيه بآيفون

إل جي تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد LG Style3 الشبيه بآيفون

 أعلنت شركة إل جي لصناعة الهواتف الذكية عن هاتفها الذكي الجديد “ستايل 3” Style3 الذي أعلنت الشركة أنه ينتهي إلى الفئة المتوسطة ويقدم للعملاء تصميما شبيها بهواتف آيفون الذكية.

وكانت الشركة الكورية إل جي الرائدة في مجال صناعة الهواتف المحمولة، هاتفها الجديد ستايل 3 أولا في السوق الياباني من خلال شركة الاتصالات اليابانية (دوكومو) وذلك بسعر يعادل حوالي 350 دولارا أمريكيا. والجدير بالذكر أن هذا الهاتف الذكي الجديد من إل جي يحتوي على معالج سنابدراجون 845 وذاكر وصول عشوائية رام بحجم حوالي 4 جيجابايت ، كما يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية سعتها تعادل 64 جيجابايت مع وجود إمكانية التوسعة حتى 512 جيجا بايت وذلك من خلال بطاقات التخزين الخارجية microSD.

كما يقدم هاتف إل جي (ستايل 3) شاشة حديثة من نوع OLED والتي تتمتع بقياس يصل إلى 6.1 بوصات ودقة عالية نسبيا تصل إلى حوالي +QHD، ولأننا ذكرنا في بداية التقرير أن هذا الهاتف صمم خصيصا بصفات وهيئة خارجة تشبه بعض هواتف آيفون، فالشاشة الخاصة بهاتف ستايل 3 تأتي مع قطع عريض يشبه هواتف آيفون وعلى غرار طريقة تصميمها المعروفة، كما يحتوي هذا القطع على الكاميرا الأمامية التي تقدم إليكم بدقة حوالي 8 ميجابيكسل وهذا ما يميز جيل هاتف ستايل 3 Style3  عن غيره من هواتف إل جي الذكية الأخرى.

أما على ظهر الهاتف ستايل 3 فهناك كاميرتان دقة الكاميرا الرئيسية تعادل حوالي 48 ميجا بيكسل، أما الأخرى فدقتها 5 ميجابيكسل تسجيل العمق أثناء التصوير، كما أن ظهر الجهاز أيضا مزود بحساس بصمة الأصابع.

يحتوي الهاتف ستايل 3 على بطارية سعتها 3500 مللي \ أمبير في الساعة ولكن لم تقدم الشركة معلومات عن توافر خاصية الشحن السريع في هذا الهاتف.

اترك تعليقاً