كرارة أوشك على الانتهاء من مسلسل “الاختيار” المقرر طرحه في رمضان القادم

كرارة أوشك على الانتهاء من مسلسل “الاختيار” المقرر طرحه في رمضان القادم

اقترب الفنان أمير كرارة على الانتهاء من تصوير مسلسل “الاختيار” المقرر طرحه في المارثون الرمضاني القادم، حيث ينتهي من التصوير بشكل نهائي في الأسبوع الأول من شهر رمضان، حيث يقوم مخرج العمل بيتر ميمى بتكثيف عدد ساعات التصوير بشكل يومي مع تعقيم وتطهير اللوكيشن قبل بدء التصوير حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

وكانت شركة سينرجى المنتجة للمسلسل قد عرضت البرومو التشويقى له، وقد لاقى نجاح كبير وضخم من قبل الجماهير، من حيث أداء بطل المسلسل النجم أمير كرارة، والتصوير تحت قيادة مدير التصوير حسين عسر، كذلك عمليات الإبهار في الاقتحامات وضرب الطائرات والصواريخ وخلافه، بالإضافة عن العلميات التي قام بتقديمها أحمد صابر المنسي، أسطورة الصاعقة.

ويشارك مجموعة من الفنانين كضيوف شرف في أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر محمود ياسين، ومحمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد رجب وماجد المصرى، إياد نصار، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، احمد وفيق، وفنانون أخرون.

ومسلسل “الاختيار” قصة حقيقية يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، في مدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي للهجوم إرهابي على ارض سيناء، على أن يظهر المسلسل الكثير من الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع المتوالي بين النجم المتألق أمير كرارة والمخرجين القديرين بيتر ميمي وباهر دويدار بعد أن قدموا معا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعتبر العمل السادس الذي يجمع بين الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي حيث تعاونا في السينما كذلك خلال فيلمي كازابلانكا وحرب كرموز.

اترك تعليقاً