أغنية المطربة أليسا الجديدة “هنغنى كمان وكمان” تتعدى حاجز المليون مشاهدة خلال 12 ساعة

أغنية المطربة أليسا الجديدة “هنغنى كمان وكمان” تتعدى حاجز المليون مشاهدة خلال 12 ساعة

حققت أغنية المطربة أليسا “هنغنى كمان وكمان” التي قامت بطرحها مساء أمس مليون مشاهدة على الموقع الشهير “يوتيوب” والأغنية من كلمات شادي نور وللموزع الهامى دهيمة وللملحن محمد يحيى.

وقامت المطربة إليسا بتصوير الأغنية من داخل منزلها، وقد ظهرت معها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وهي تجري معها مكالمة هاتفية فيديو، لتأخذ رأيها في هذه الأغنية الجديدة وسط أجواء من الرقص والمرح والسرور لتحدى الحجر الصحي بالمنزل.

وكانت المطربة اللبنانية إليسا قد نشرت مؤخرا رسالة إلى من ينتقدونها بسبب ديانتها، مشيره فيها أنها فخورة بأنها تحمل الديانة المسيحية، وأنه لا يحق لأحد أن ينتقدها أو يهاجمها بسبب ذلك، جاء ذلك بالتزامن مع عيد الفصح.

وقالت المطربة إليسا، علي حسابها عبر موقع تويتر: “أنا فخورة بإنى مسيحية، وإيماني تاج على رأسي وما حدا بيحقلو يتهجم أو ينتقد أو يشتم، يللى مش عاجبو ما يتبعني.. ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لدينى لما يشتمو غيرن، صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”.

وفي جانب آخر، تتعاون المطربة إليسا فى ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الملحنين والشعراء والموزعين المصريين، وقد اختارت معظم أغاني ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم الألبوم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر أن يتم طرحه في الأيام القادمة على موقع اليوتيوب.

وقد تعاونت اليسا في ألبومها الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين الأولى تحت عنوان “هعتبرك مت”، وهى للملحن مدين، وللموزع أحمد عبد السلام، والثانية لم تكشف عن اسمها حتى الآن لتكون مفاجأة للجمهور، وهي للملحن أحمد زعيم.

وقد قامت إليسا بطرح أغنية عم ثور في شهر ديسمبر الماضي تضامنا مع الشعب اللبنانى، للمؤلف سهام الشعشاع، وللملحن محمد رحيم، وآخر أعمال المطربة إليسا فيديو كليب أغنية “كرهني” وهي إحدى أغنيات ألبومها “إلى كل اللي بيحبونى”، للمؤلف على المولى، وللملحن فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب للمخرج أنجى جمال.

792 مشاهدة

اترك تعليقاً