تعرف معنا على كيفية الوصول إلى رسائل انستجرام عبر الويب

تعرف معنا على كيفية الوصول إلى رسائل انستجرام عبر الويب

أطلقت خدمة تطبيق مشاركة الصور “انستجرام” Instagram ميزة جديدة تسمى “الرسائل المباشرة” DMs عبر الويب وذلك لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، بحيث أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق مشاركة الصور انستجرام الان إرسال الرسائل بشكل مباشر وكذلك الاطلاع عليها عبر متصفحات الويب ومن أي جهاز حاسب آلي.

وفي خلال السطور التالية سنعرفك عزيزي القارئ على كيفية الوصول إلى الرسائل المباشرة في إنستجرام عبر الويب من أي جهاز حاسوب والتي ظل تطبيق إنستاجرام يختبرها لعدة أشهر متتالية وقد تم طرحها مسبقا ولكن على نطاق ضيق في يناير الماضي. وكانت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق إنستجرام أن هذه الميزة ستتيح للمستخدمين روؤية متى أرسلت الرسائل الجديدة لهم أولا بأول وكذلك عرضا شاملا للبريد الإلكتروني وبدء دروشة جماعية أو فردية جديدة وكذلك إرسال الصور وليس إلتقاطها.

كيف تصل إلى للرسائل المباشرة من خلال الويب

إذا كنت تريد الوصول للرسائل المباشرة التي تأتيك على إنستجرام عبر الويب وليس هاتفك فقطن اتبع الخطوات التالية :-

  • افتح متصفح الويب في هاتفك أولا.
  • انتقل إلى موقع انستجرام وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • ستجد في أعلى الزاوية اليمنى في الموقع مجموعة من الرموز المختلفة، من ضمنها الرمز الخاص بالرسائل انقر عليه، ومن خلال تلك الخطوة ستتمكن من الوصول إلى كافة الرسائل التي وصلت إليك، وأيضا ستممكن من إرسال الرسائل لكافة متابعيك.

ويجب أن تعلم أن هذه الخدمة تضم جميع الخصائص التي يوفرها تطبيق انستجرام على الهواتف الذكية، مثل الرموز التعبيرية ولوحة المفاتيح وكذلك إرسال الصور لكن دون التقاطها، كما أنه يتيح لك مشاركة المنشورات التي تجدها على الصفحة عن طريق إرسالها.

624 مشاهدة

اترك تعليقاً