ويندوز 10 تدعم نقل الملفات إلى سامسونج “لاسلكيا”

ويندوز 10 تدعم نقل الملفات إلى سامسونج “لاسلكيا”

قدمت شركة مايكروسوفت العملاقة خدمة وطريقة سهلة للوصول إلى الملفات، وذلك ضمن هواتف سامسونج الجديدة على أجهزة الحواسيب التي تفعل لديها ويندوز 10، وجاء ذلك بعد أن سمحت مايكروسوفت عملاقة البرمجيات في العالم خلال الشهر الماضي لأجهزة معينة من سامسونج بالعمل مع ميزة “النسخ واللصق” وذلك من خلال منصة ويندوز 10.

كما أعلنت عملاقة البرمجيات أن مستخدمي الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية من فئة “جالاكسي” تحديدا مثل (Galaxy S10)  أو  Galaxy S20 يمكنهم بكل سهولة سحب الملفات وأيضا إفلاتها ضمن أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 وذلك من خلال النسخة المحدثة من تطبيق يسمى Your Phone.

وبالرغم من أن جميع الملفات بالفعل مدعومة، لكن مايكروسوفت تؤكد على أنه مازال هناك بعض القيود إذا أنه لا يمكن نقل أكثر من 100 ملف كدفعة واحدة، وربما يكون الحجم الأقصى لكل ملف 512 ميجابايت، كما أشارت إلى أنه لا يجب تصغير نافذة يور فون أثناء نقل الملفات حتى لا يتم إلغاء الملفات.

وهذه الميزة الجديدة التي استحدثتها مايكروسوفت تعمل على جميع أجهزة جالاكسي من سامسونج المتضمن الإصدار 1.5 أو أعلى من ذلك. ووفقا لما ذكرته مايكروسوفت فإن الاتصال السلكي غير ضروري في هذه الحالة، فيكفي أن يكون الجهازان اللذان سيتم نقل الملفات خلالهما متصلين بشبكة لاسلكية واحدة. كما أن مستخدم الميزة يحتاج بعد أن يوصل جهازه اللوحي أو هاتفه الذكي من فئة جالاكسي بجهاز حاسوب ويندوز 10 إلى ان يفتح تطبيق يور فون على جهاز الحاسب أولا ثم الانتقال إلى شاشة الهاتف.

أما إذا كان المستخدم يريد نقل الملفات من الجهاز إلى الهاتف الذكي، فإنه يقوم بسحب الملفات من  الجهاز ثم لصقها إلى نافذة تطبيق يور فون.

اترك تعليقاً