المطرب لؤي يطرح أغنية جديدة بعنوان”على خيرة الله”

المطرب لؤي يطرح أغنية جديدة بعنوان”على خيرة الله”

قام المطرب لؤى بطرح أغنية “على خيرة الله” على الموقع الشهير اليوتيوب، وهي عنوان أيضا لألبومه الجديد الذي تطرح أغنياته تباعا في هذه الفترة، والأغنية للمؤلف أمير طعمية وللملحن محمد غريب وللموزع أسامة سامي.

وكان المطرب لؤي قد طرح منذ فترة وحتى الآن خمس أغنيات من الألبوم هي “الليلة سهرانين” للمؤلف محمد مصطفى مالك وعمرو المصري وللملحن محمود أنور وللموزع محمد شفيق، وأغنية “ضقت صبرا” للمؤلف محمد البدري وللملحن أحمد البرازيلي وللموزع إلهامي دهيمة، وأغنية “بأذينى” للمؤلف احمد معتز وللملحن إسلام رفعت وتوزيع موسيقى الهامى دهيمة وأغنية “باراشوت” للمؤلف احمد معتز وللملحن إسلام رفعت وتوزيع موسيقى أحمد عادل وأغنية “ركنت المشاعر” للمؤلف رمضان محمد وللملحن أحمد مصطفى وتوزيع موسيقى محمود صبري.

وتقول كلمات أغنية “على خيرة الله” على خيرة الله م الليله تبقالى حلالي، وعلى خيرة الله، اكتب يا تاريخ على اللي جرالى، شايفك سنين قدام بيتى ومكاني وأم عيالى، على خيرة الله م الليله تبقالى حلالي.

والمطرب لؤى يعود بألبومه الغنائي الجديد، بعد إن غاب سنوات عن الساحة الغنائية، وقد تعاون في الألبوم مع الكثير من الملحنين والشعراء والموزعين، أبرزهم احمد البرازيلي، ومحمد البدري، وأمير طعمية، ومحمود أنور، وغريب، وإلهامي دهيمه، وعمر والمصري، وأدهم دهيمة، وغيرهما.

ترجع أصول المطرب لؤي إلى مصر وفلسطين فهو من أب مصري وأم فلسطينية ولد عام 1981 ودرس في كلية التربية الموسيقية في محافظة السويس.

أطلق المطرب لؤي أول البوم عام 2002 تحت عنوان أ يا ليل وهذه الأغنية حققت له شهرة كبيرة في الوطن العربي.

وشارك المطرب لؤي بأغنية في العديد من الأفلام منها فيلم أحلام الفتي الطائش وكذلك فيلم واحد من الناس.

756 مشاهدة

اترك تعليقاً