برتوكول تعاون بين شركة تطوير مصر مع جمعية الأورمان لإعمار قرية كفر عبد الخالق بالمنيا

برتوكول تعاون بين شركة تطوير مصر مع جمعية الأورمان لإعمار قرية كفر عبد الخالق بالمنيا

قامت شركة تطوير مصر بتوقيع بروتوكولا للمشاركة بهدف إعمار قرية كفر عبد الخالق في محافظة المنيا والتكفل بأهلها مع جمعية الأورمان، وذلك طبقا إلى مبادرة “بنبنى حياة”.

حيث قال الدكتور أحمد شلبى المدير التنفيذي لشركة تطوير مصر إن هذا البروتوكول يهدف للتعاون مع كافة قطاعات المجتمع، والعمل طبقا للإجراءات الجادة للحد من انتشار الفيروسات ولتخفيف آثارها السلبية على الاقتصاد وعلى جميع فئات المجتمع، مضيفا أنه سوف يساهم بالتنسيق مع الحكومة المصرية المتمثلة في وزارة الصحة، والعمل على الوقاية من انتشار الإمراض، وتوفير المساعدات المادية والمواد الغذائية اللازمة لأهالي القري حتى نهاية شهر رمضان.

وقامت تطوير مصر بالإعلان عن الشراكة بأنه يهدف لوقاية أهالي القرية من الإصابة بالفيروسات، عن طريق تمكين أهالي القرية من تنفيذ الإرشادات.

وكذلك وقعت “تطوير مصر” بروتوكول للمشاركة التي قامت بالاعلانها منظمة الصحة العالمية للحد من تفشي المرض، بهدف إعادة إعمار منازل هذه القرية المتضررة من أحداث السيول التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة.

ومن جهته أكد أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر أن الشراكة الجديدة بالتعاون مع جمعية الأورمان هي ترجمة حقيقية لمشاركة تطوير مصر بدعم الدولة المتمثلة في وزارة الصحة المصرية في الوقاية من المرض ومنع انتشاره، وذلك عن طريق دعم ووقاية الأسر وضمان حياة مستقرة وآمنة لهم

تطوير مصر ملتزمة باستمرار الإنشاءات

وأشار المدير التنفيذي لشركة تطوير مصر إلى أنه ما زال استمرار الأعمال الإنشائية في جميع المواقع المختلفة لكافة المشاريع التي تقوم بها الشركة، طبقا للقرارات والتعليمات التي أقرها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

اترك تعليقاً