تعرف على شخصية أحمد فتحي في مسلسل “عمر ودياب” المقرر طرحه في رمضان القادم

تعرف على شخصية أحمد فتحي في مسلسل “عمر ودياب” المقرر طرحه في رمضان القادم

يشارك النجم أحمد فتحي في أحداث مسلسل “عمر ودياب” كضيف شرف والذي يخوض به كل من النجم على ربيع ومصطفى خاطر السباق الرمضانى القادم.

وقد توقف تصوير المسلسل فترة قصيرة بسبب وفاة والدة معتز التونى وكذلك وفاة والد على ربيع ومن المقرر أن يتم عودة التصوير خلال أيام قليلة مقبلة.

والمسلسل للمؤلف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وببطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحسن منصور ومحمد محمود ونهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وسيكون هذا العمل التعاون الأول بين خاطر وربيع في الدراما التليفزيونية.

وقد عرض للنجم أحمد فتحي مؤخرا فيلم “الطيب والشرس واللعوب” والذي دارت إحداثه حول ثلاثة ممثلين معتزلين يقررون العودة للتمثيل من جديد بشكل مفاجئ، وييقوكون بالتخطيط لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وقد شاركه فى بطولة فيلم “الطيب والشرس واللعوب” الفنانة مى كساب والنجم بيومي فؤاد والفنانين كلا من محمد سلام وطارق الإبيارى، والفيلم قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا وللمخرج رامى رزق الله.

وقد انتهى النجم احمد فتحى مؤخرا من تصوير فيلم”ديدو” للمؤلف والبطولة للفنان كريم فهمي وللمخرج عمرو صلاح ويشارك فى بطولته النجم حمدي الميرغنى، بيومي فؤاد ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين إضافة لظهور كلا من هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي كضيوف شرف في أحداث الفيلم، فى أول اجتماع بينهم منذ انفصال الثلاثي قبل ثلاثة سنوات.

وكانت أخر أعمال الفنان احمد فتحي فى السينما فيلم ساعة رضا وكانت أول بطولة مطلقة له وشاركته البطولة النجمة هالة فاخر وكلا من الفنان محمد ثروت ودينا فؤاد وشيماء سيف، وكان الفيلم من إخراج هانى حمدي وللمؤلف هشام يحيى.

اترك تعليقاً