منها شيفروليه وبايك.. استقرار في أسعار سيارات الفان في شهر أبريل الجاري

منها شيفروليه وبايك.. استقرار في أسعار سيارات الفان في شهر أبريل الجاري

شهدت أسعار سيارات الفان سعة السبع مقاعد استقرار لمختلف العلامات التجارية ومنها “سوزكي وشيفروليه، وبايك، وفيكتوري، وكاري” في شهر أبريل الحالي، ووفقا للقوائم السعرية الصادرة عن وكلاء السيارات.

وقد أرجع منتصر زيتون عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات، أن سبب استقرار أسعار سيارات الميني لحالة التخبط التي يعاني منها سوق السيارات من توقف حركة البيع على خلفية القرارات الصادرة بتعليق إصدار التراخيص من وحدات المرور، بالإضافة لتعطيل العمل بمكاتب توثيق الشهر العقاري، والتي قد قامت بدفع شريحة كبيرة من المستهلكين لتأجيل قراراتهم الشرائية.

وقد استبعد عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات إمكانية تقديم شركات السيارات خصومات سعرية على أنواعها المختلفة في ظل عدم وضوح الرؤية المتعلقة بمدى عودة نشاط القطاع مرة أخري من جديد، مضيفا أن اغلب الوكلاء تقوم في هذا الحين بتسليم كميات محدودة من سياراتها إلى الموزعين بغرض الحفاظ على مستوي حجم المخزون عندهم خاصة تزامنا مع توقف الاستيراد عمليات الشحن من الخارج، لافتا إلى أن هناك عدد كبير من تجار وشركات السيارات اتجهوا إلي إغلاق فروعهم ومراكز الصيانة التابعة لهم، في إطار خفض تكلفة التشغيل وتخفيض الخسائر التي يتلقونها من توقف حركة البيع في الوقت الراهن.

وقد أبقت شركة المنصور للسيارات وكلاء اوبل وشيفروليه وMG، على أسعار سيارات شيفروليه الميني فان «N300» طراز 2020، عند مستوى 174 ألف و650 جنيه في الشهر الحالي.

وأبقيت أسعار “سوزوكي فان” حيث تسجل 154 ألف جنيه، واستقرت أسعار سيارات سوزوكي الميني فان بسعة (7 راكب)، عند مستوى 154 ألف جنيه، في شهر أبريل الحالي.

وفى ذات السياق سعرت مجموعة جى بي غبور أوتوا، وكلاء مازدا وهيونداي، وشيرى، وكاري، وجيلى، وسيارات كاري «Q22» الميني فان موديل 2020، بقيمة 155 ألف جنيه في أبريل الحالي، وسعرت سيارات كاري فان «Q22» موديل 2019 بقيمة 150 ألف جنيه في أبريل الحالي.

فيما أبقت مجموعة «IFG جروب» – وكيل العلامات التجارية زوتي، وفيكتوري بمصر، على أسعار سيارات فيكتورى «V2» الميني الفان سعة (7 مقاعد)، عند مستوى 158 ألف جنيه في الشهر الحالي.

اترك تعليقاً