بعد أن حقق نجاح مسبوق النظير ومر عليه ١٥ عام.. الفنان هاني رمزي يرغب بتقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه ولكن بشرط.. تعرف عليه

بعد أن حقق نجاح مسبوق النظير ومر عليه ١٥ عام.. الفنان هاني رمزي يرغب بتقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه ولكن بشرط.. تعرف عليه

قال النجم هاني رمزى أنه يرغب في تقديم جزء ثاني من فيلم “غبي منه فيه” الذي قام بتقديمه في سنة 2004 وقد حقق حينذا نجاح كبير ومسبوق النظير، وما زالت إفيهات الفيلم في أذهان الجمهور حتى الآن، موضحا إلى أنه إذا قام بتقديمه سوف يكون بشكل مختلف تماما خاصة أنه من أقرب الأفلام إلى قلبه.

وأضاف رمزي خلال تصريحات صحفية “أنا كهانى شارط لو تم الخوض لتقديم جزء ثاني من الفيلم لابد أن يكون أفضل من الجزء الأول والذي مر على عرضه أكثر من 15 عام حتى ألان.

والجزء الأول من فيلم “غبي منه فيه” تم عرضه في عام 2004، وقد حقق نجاح كبير حينذاك وشاركه في البطولة النجمة نيللى كريم والفنان القدير حسن حسني والراحل طلعت زكريا، والفيلم للمؤلف أحمد عبد الله وللمخرج رامي إمام.

وفي سياق أخر يستعد الفنان هاني رمزى خلال الأيام القادمة لتصوير فيلم جديد يحمل عنوان “الباب يفوت جمل”، ينتمي لطبيعة الأعمال الكوميدية التي تعود أن يقدمها كعادته للجمهور والفيلم من تأليف سامح سر الختم وللمخرج أحمد البدري، ومن المقرر الإعلان عن باقي الأبطال قريبا للبدء في تصويره.

ويعتبر هذا الفيلم للفنان هاني رمزى عودة للسينما بعد غياب دام عامين منذ أن قدم آخر أعماله فيلم “قسطى بيوجعنى” مع النجمة مايا نصرى والفنان حسن حسنى ومصطفى أبو سريع وفنانون أخرون ومن إخراج إيهاب لمعى، وقد كانت إحداث الفيلم حول حياة هاني رمزى البسيطة الذي كان يعمل فيها محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع في الكثير من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها خلال تأدية عمله.

اترك تعليقاً