نجم الكرة المصرية أحمد الكاس.. رئيس نادي الزمالك سبب انتقالي للنادي وشيكابالا أول من تبرع إلى أسر شهداء الأهلى

نجم الكرة المصرية أحمد الكاس.. رئيس نادي الزمالك سبب انتقالي للنادي وشيكابالا أول من تبرع إلى أسر شهداء الأهلى

قال نجم الكرة المصرية السابق أحمد الكاس، إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان السبب الرئيسي في تيسير عملية انضمامه للزمالك، مضيفا خلال حلوله ضيف على برنامج زملكاوي الذي يقوم بتقديمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: ” المستشار مرتضى منصور لم يكن مسئول في النادي الأبيض في هذا الوقت ولكنه قام بدور هام في انضمامي للنادي حبا في الزمالك”، مؤكدا أنرئيس نادي الزمالك شخص طيب جدا ويتميز بالبساطة وبأخلاق أبناء البلد، ويعشق الزمالك.

وأشاد نجم الكرة المصرية السابق، بشخصية النجم محمود شيكابالا وطيبة قلبه على المستوى الإنساني والأخلاقي قائلا “شيكابالا كان أول من المتبرعين لأسر شهداء الأهلي في حادث بورسعيد وهي لفته جيده تدل على إنسانيته وشهامته” .

وواصل نجم الكرة المصرية السابق تصريحاته:” أشفق على النجم محمود شيكابالا من تعرضه لإهانات وسباب بالأم، فهو حدث لا يطيقه أحداً على الإطلاق”.

وأوضح أحمد الكاس، نجم منتخب مصر السابق، عن السبب وراء تسميته بـ”الكأس” قائلا: “كنت أشبه للكابتن محمد الكاس نجم الأولمبي في هيئتي وبشرتي وطريقة لعبي، لذلك قام جماهير النادي السكندري بتلقيبي بلقب الكاس الصغير”.

فيما أكد نجم الكرة المصرية أن توقف النشاط الرياضي أمر منطقي في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وكشف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن الهدف الأصعب في تاريخه مع الكرة، قائلا: هدفي مع الزمالك في مرمى المحلة بموسم هو الأصعب”، مضيفا”كان يتبقى 12 دقيقة فقط على نهاية القاء كنا نحتاج لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على أمل المنافسة على الدوري، ونجحت في التسجيل عند نزولي الي الملعب بالربع ساعة الأخيرة”.

اترك تعليقاً