بسبب الوافدين.. تراشق بين أيمن رضا وحياة الفهد يشعل مواقع التواصل

بسبب الوافدين.. تراشق بين أيمن رضا وحياة الفهد يشعل مواقع التواصل

اشتعلت حرب على مواقع التواصل الاجتماعي بين أيمن رضا والفنانة حياة الفعد بسبب هجومها وتجاوزها ضد الوافدين، ومطالتها بترحيلهم.

وتصدر أيمن رضا مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وأيضا عمليات البحث على محرك البحث العملاق جوجل في المملكة العربية السعودية.

الممثل السوري أيمن رضا استكر دعوات الممثلة الكويتية حياة الفهد، وشن عليها هجوما حادا على حلفية تصريحاتها التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي ضد الوافدين بدولة الكويت.

الممثل أيمن رضا بدأ هجومه على الممثلة الكويتية من منصة التواصل الاجتماعي “انستا جرام” ونشر صورة للفنانة الكويتية وعلق عليها “زكروني بزء عليها”!.

الفنان السوري أيمن رضا اضطر بعد ذلك لحذف منشوره على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بعد هجوم حاد عليه من المتابعين، حيث اتهمه بعض المتابعين بانه يريد أن يستغل سقطات الفنانة الكويتية ليحقق شهرة على حسابها ويبرز نفسه.

ورغم الهجوم الحاد الذي شنه المتابعون على الممثل والفنان السوري أيمن رضا لكن متابعين اخرين ايدوه وراه انه على حق في هجومه ضد الفنانة الكويتية حياة الفعهد والتي تصدرت محرك البحث جوجل خلال اليومين الماضيين، بحسب المتابعين حياة الفهد أخطات في حق شعوب عدة ولابد من عقابها.

وكانت حياة الفهد تصرح قبل ذلك بان الوافدين إلى دولة الكويت يجب أن يتم ترحيلهم على الفور من الكويت وتصلهم رواتبهم ومستحقاتهم المالية على بلدهم بأي وسيلة بحسب حياة الفهد هي ترى ان دولة الكويت من حيث المساحة دولة صغيرة ولا تتسع لهذا العدد الهائل من الوافدين في ظل الازمات الحالية التي يشهدها العالم وكل الدول حاليا تعمل على اعادة مواطنيها الي الدولة مرة أخرى ولكن تصرحاتها اثارت جدا واسعا.

745 مشاهدة

اترك تعليقاً