بعد سنوات من الغياب.. موتوريلا تدخل المنافسه من جديد لهاتف متطور

بعد سنوات من الغياب.. موتوريلا تدخل المنافسه من جديد لهاتف متطور

تجاهلت شركة موتوريلا سوق الهواتف الذكية منذ سنوات بعيدة وأصبحت من الشركات البيعدة تماما، لكنها تعود لتعلن عن نفسها من جديد في سوق الهواتف الأكثر تطورا.

بعد سنوات طويلة من غياب شركة موتوريلا عن انتاج الهواتف الذكية المتطورة تعود من جديد بهاتف متطور.
واستغرق  عودة شركة موتوريلا وقتا طويلا لكنها اخيرا مستعدة للعودة الى الهواتف الذكية المتطورة حيث اعلنت علامة لينوفو التجارية عن اطلاق حدث مهم في 22 ابريل الجاري.

نشرت الصفحة الرسمية لشركة موتوريلا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر الخاص للتغريدات فيديو جديد يظهر امكانيات الهاتف الذي تستعد شركة موتوريلا اطلاقه في الاسواق وهو هاتف بحافة شاشة منحنية بشكل حاد باسعار معقولة نحسب ما أشيع في الاسابيع القليلة الماضية.

التسريبات قالت ان الجهاز الجديد من شركة موتوريلا سوف يعتمد على مزيد من التصميم اللافت للنظر المواصفات الجيدة من حيث الشكل فسوف تكون حواف الهاتف منحنية  بشكل حاد وسوف يكون الهاتف مجهز مع خط الاتصالات وذاكرة داخلية 8 جيجابايت الخاصة ذاكرة الوصول العشوائي اما انت اما البطارية هي عملاقة ساعة 5000 مللي امبير اما الكاميرا الخلفية سوف تكون بدقة 108 ميجا بكسل مستشارات ذات زاوية واسعة.
اما سعر الهاتف الجديد ليس معروفا حتى الان ولكن التسريبات تقول ان سعر الهاتف سوف يكون من المميزات للهاتف.

ومازالت شركة موتوريلا من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف المحمولة في دابة الالفية الثالثة وكان لها العديد من الإصدارات ونسخ الهواتف في الأسواق العالمية بداية من الشرق الأوسط والأسواق الأوروبية وكانت تقدم الهواتف الذكية بأسعار مخفضة جدا وتنافس كبرى مركات الهواتف المحمولة في العالم.

721 مشاهدة

اترك تعليقاً