النجمة نادية الجندي خلال كواليس “سكر زيادة” تعلق قائله يارب العمل يعجبكم”

النجمة نادية الجندي خلال كواليس “سكر زيادة” تعلق قائله يارب العمل يعجبكم”

شاركت النجمة المتألقة نادية الجندى جمهورها بفيديو من كواليس مسلسل “سكر زيادة”، بلبنان بعد ان استأنف التصوير الجمعة الماضية وذلك عقب توقف أسبوعين بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية التي قررتها الحكومة اللبنانية للوقاية من انتشار الأمراض.

وقد علقت النجمة نادية الجندي علي الفيديو عبر حسابها على موقع “أنستجرام”، والتي ظهرت به مع النجم الشاب حسنى شتا، قائلة: “من كواليس مسلسل سكر زيادة.. يارب العمل يعجبكم بإذن الله#رمضان2020”.

وقد استأنفت النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندى تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد “سكر زيادة” بلبنان نستهل هذا الأسبوع الحالي، وذلك بعد إن توقف أسبوعين بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية التي قررتها الحكومة اللبنانية للوقاية من انتشار الإمراض، وكان من بينها إيقاف تصوير جميع الأعمال الفنية ومنع التجمعات.

وقد حصل صناع العمل على تصريح باستكمال التصوير من المسئولين في لبنان الذين وضعوا بعض الشروط والضوابط من أجل استعادة العمل، وهي الالتزام بتواجد أقل عدد من الفنانين والعاملين في المسلسل ولا يتعدى عددهم 25 فردا بداخل اللوكيشن، بالإضافة إلى إجراء اختبارات تحاليل كل أربعة أيام، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية منها تعقيم مكان التصوير وكذاك ارتداء الكمامات.

ومسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من فورمات أمريكي، وكتب السيناريو والحوار أمين جمال وورشته، ومن إخراج وائل إحسان ويشارك في البطولة النجمة القديرة سميحة أيوب والنجمة هالة فاخر، والكثير من ضيوف الشرف منهم الفنان أحمد السقا، والمطربة نانسي عجرم، والفنانة هيفاء وهبى، لقاء الخميسي، روجينا، بدرية طلبة، جومانا مراد، بيومى فؤاد، حمدي الميرغني مصطفى أبو سريع، مايان السيد، هنادى مهنى، سليمان عيد، خالد أنور، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم قريبا.

وتدور أحداث مسلسل سكر زيادة حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعند الذهاب لتسلمها ستجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من قبل صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين أن يقيموا معا وستدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للكثير من المواقف الصعبة والأزمات الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة بينهما أفضل.

782 مشاهدة

اترك تعليقاً