تعرف على الرقم الخاص بإرسال الرسائل للعمالة غير المنتظمة لصرف المنحة

تعرف على الرقم الخاص بإرسال الرسائل للعمالة غير المنتظمة لصرف المنحة

تشهد منظمة صرف منحة الـ 500 جنيه المقدمة من الدولة المصرية لصالح العمالة غير المنتظمة تناغما رائعا في سر آداء العمل وانتظام المواطنين وتداوبهم مع طلبات الموظفين في المنحة الجديدة.

وقال الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة إن صرف مستحقات العمال من منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة تم في الأيام الأولى بشكل ثلث وسهل ولم يشهد أي مشكلات.

وأضاف سعفان أن اليوم الأول كان رائعا وشهد التزاما من جانب المواطنين، ورسموا بتجاوبهم صورة حضارية للشعب المصري والتي كشفت عن مدى التزام المصريين وحرصهم وأمانتهم على الصحة العامة للشعب المصري.

ورد سعفان على بعض الشائعات المتناثرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بخصوص إرسال الرسائل للمواطنين من أجل الذهاب واستلام النقدية الـ 500 جنيه.

وكذب وزير القوى العاملة أغلب ما تمت اشاعته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا ان الرقم الذي يتم الارسال منه الرسائل للمواطنين هو 2030 فقط.

وشدد سعفان على أنأي مواطن يتلقي أي رسالة أخرى من أي جهة مخالفة أو رقم مختلف فهو ليست وزارة القوي العاملة وهي الغالب رسالة احتيالية.

ومبه سعفان على ضرورة توخي الحذر في التعامل مع منظومة صرف منحة العمالة غير المنتظمة والاستجابة لكل طلبات الموظفين بداية من التعقيم وتعقيم النقود.

وقال سعفان، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة صدى البلد والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى إنه سوف يتم إجراء صرف المنحة للفئة العمرية ما بين الخمسة وعشرين عاما وحتي الخمسين عاما، مشيرا الي ان عدد الذين قاموا فعليا بصرف المنحة في اليوم الاول خوالي 50 بالمئة من الإجمالي.

اترك تعليقاً