خلال تسجيل أغنية جديدة تجمعهما.. جوهرة ترقص على “عود البطل” مع عمر كمال

خلال تسجيل أغنية جديدة تجمعهما.. جوهرة ترقص على “عود البطل” مع عمر كمال

قامت الراقصة جوهرة بمشاركة جمهورها من خلال فيديو جديد لها على حسابها بموقع انستجرام، وهي ترقص على أغنية “عود البطل” مع النجم عمر كمال بداخل أحد الاستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة تجمعهم سويا، حيث قالت على الفيديو قائلة: “لا يمكنني الانتظار للأغنية الجديدة معا.. الروح الحلوة”.

وكانت قد عبرت الراقصة جوهرة عن غضبها الشديد لما تداولته بعض المواقع بخطوبتها من مطرب المهرجانات عمر كمال، مؤكدة أنها لم ترتبط أبدا بأي شخص، خاصة أنها تسعى الان لحل أزمتها الأخيرة. وقالت جوهرة في تصريحات صحفية إن مسألة ارتباطها غير واردة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تفكر وتسعي للنجاح في عملها فقط، وتسعى حاليا لاستعادة مكانتها في الرقص الاستعراضي عقب فترة غياب، موضحة أن النجم عمر كمال التقته بالصدفة في إحدى الكافيهات وطلب منها أن يلتقط معها عدة صور برفقة مدير أعملها، وأعلنت غضبها بعد إن أبلغوها المقربون أن هناك أخبار تفيد بخطوبتها من النجم عمر كمال، وهو أمر ليس له أساس من الصحة.

ومن جهة أخرى يستعد النجم عمر كمال لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل عنوان “تحية للجيش الأبيض”، من خلالها يقوم بتقديم الدعم المعنوي لجميع الأطباء والأجهزة الطبية ودورهم الهام والحيوي لمعالجة المرضي، وتقديم التحية لهم، حيث تعتبر الأغنية بمثابة شكر وتقدير على الجهود التي يبذلونها في جميع أنحاء الوطن العربي، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ومن ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، ويقوم بإخراجها المخرج اللبناني فادي حداد.

وكان النجم عمر كمال قد نشر دعاء على صفحته الرسمية “فيس بوك” يقول فيه “اللهم أن هذا المرض جند من جنودك تصيب به من تشاء وتصرفه عن من تشاء اللهم اصرفه عنا وعن أهلينا وعن بيوتنا وعن أزواجنا وديارنا وبلادنا وبلاد المسلمين اللهم أحفظنا مما نخاف ونحظر فأنت خير حافظا وأنت أرحم الراحمين

اترك تعليقاً