خلال اجتماع الحكومة.. رئيس مجلس الوزراء يقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة والتهنئة بعيد القيامة والربيع

خلال اجتماع الحكومة.. رئيس مجلس الوزراء يقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة والتهنئة بعيد القيامة والربيع

قدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في بداية اجتماع الحكومة الأسبوعي أمس الخميس، والذي تم عقده عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” الشكر وبأسمى معاني التقدير والامتنان لجميع رجال الشرطة الذين يقومون ببذل جهوداً مضنية في سبيل حماية أرواح المواطنين، وقيامهم برصد ومكافحة أي عمليات إرهابية بأي بقعة من ربوع الوطن تستهدف زعزعة استقرار وأمن البلاد.

وكذلك قدم رئيس مجلس الوزراء الشكر لهم على تنفيذهم القرارات التي اتخذتها الحكومة في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية لحفظ صحة وسلامة المواطنين، بكل حسم وتفاني.

وكما توجه رئيس الوزراء في هذا السياق، خلال اجتماع الحكومة بخالص التعازي بالنيابة عنه وكافة أعضاء الحكومة إلى أسرة شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي، الذي تم استشهاده جراء اقتحام قوات مكافحة الإرهاب وكر إرهابي في منطقة الأميرية بمحافظة القاهرة.

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي على أن الحكومة تثمن من جهتها جميع التضحيات التي يقوم بها رجال الشرطة وبذل بأرواحهم فداء للوطن، وأنهم درع حماية الأمن والاستقرار الداخلي للبلاد، معربا عن عرفانه وتقديره للجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة باعتبارهم درع واقي للوطن وحصن منيع يصون الوطن ويحمي مقدراته وحدوده.

كما توجه رئيس مجلس الوزراء بأخلص التهاني القلبية للمصريين الأقباط بمناسبة أعيادهم التي تحل هذه الأيام، وهنأهم بعيد القيامة المجيد، وكذلك هنأ جموع المصريين بمناسبة أعياد الربيع، وقرب حلول شهر رمضان المعظم.

وقد أعرب رئيس مجلس الوزراء عن أمله في استعادة الأمن والاستقرار في البلاد وستمر الأزمة الحالية في أقرب وقت، وأمله

في قطاعات الدولة جميعا نهضتها المأمولة، وبما يؤهل لعملية التغلب على أي آثار سلبية تكون هذه الأزمة قد تركتها، ويحقق الاقتصاد الوطني النمو المتوقع.

650 مشاهدة

اترك تعليقاً