رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الخارجي ذات المستويين “طارق 40”

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الخارجي ذات المستويين “طارق 40”

شهد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الخارجي بذات المستويين «طارق 40»، والذي تم استمراره لعدة أيام، وقامت بإجرائه إحدى تشكيلات المنطقة الشمالية العسكرية، ضمن الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

ومن جانبه قال المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعى فى بيان أمس الخميس، إن المرحلة الرئيسية كانت قد بدأت بتنفيذ إجراءات التنظيم والتحضير للمعركة التي شملت عرض القرارات والتقارير، ثم إجراء تنظيم تعاون لجميع عناصر تشكيل المعركة، وبعد ذلك قام رئيس أركان حرب القوات المسلحة على المرور على مراكز القيادة والسيطرة للفرقة.

وأضاف المتحدث العسكري: “ظهر خلال المرحلة ما وصلت إليه العناصر المشاركة من استعداد قتالي عالي، هذا بالإضافة إلي المهارة فى إستخدام أحدث وسائل السيطرة الفنية والإدارية والتعاون لتنفيذ المهام المخططة والطارئة خلال مراحل المعركة”.

وقد نقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق تحيات وتقدير فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكذلك الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وكذلك وزير الدفاع والإنتاج الحربي إلى رجال المنطقة الشمالية العسكرية.

وكذلك أشاد الفريق محمد فريد، بالكفاءة القتالية والأداء المتميز العالي للقوات المشاركة فى المشروع، وطالبهم بالحفاظ على هذا الثقة العالية بالنفس والمستوى المتميز والكفاءة القتالية، مشيدا بالجهد الذي يقومون ببذله من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وإعلاء كلمته، وقد حضر المشروع عدد من قادة القوات المسلحة المصرية.

جاء ذلك طبقا لما تم نشره على الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أمس الخميس.

611 مشاهدة

اترك تعليقاً