الناقد الفني طارق الشناوي يعلن سبب قلق ورعب جماعة الإخوان الإرهابية من مسلسل “الاختيار” المقرر طرحه في رمضان القادم

الناقد الفني طارق الشناوي يعلن سبب قلق ورعب جماعة الإخوان الإرهابية من مسلسل “الاختيار” المقرر طرحه في رمضان القادم

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مسلسل الاختيار الذي يشهد بطولة وتضحيات شهداء الوطن سوف يعيد الروح الوطنية، إلى الشاشة المصرية، مضيفا نحن مقصرون فى حق تاريخنا الوطني وأبطالنا ومسلسل الاختيار سيعيد الروح للوطن.

وأعلن الناقد الفني خلال حواره في برنامج “كل يوم”، الذي تقوم بتقديمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة “ON E”، أن رعب جماعة الإخوان الإرهابية من الأعمال الوطنية يرجع سببه أن الوطن بالنسبة لهم لا شئ، قائلا”ليس لهم ولاء إلى مصر والوطن وفيلم الممر أرعبهم بسبب رفع الروح الوطني لجموع المصريين إلى جانب أنهم ضد الفن والإبداع”.

ومن جهتها علقت مقدمة البرنامج، إنه خلال شهر رمضان الكريم سيتم سلسلة الشياطين، من قبل الله سبحانه وتعالى، ولكن شياطين الإنس يعملون على إخلاء الساحة للدراما التركية التي تراجعت في الفترة الماضية، ويقومون بمهاجمة الدولة المصرية وترويج شائعات حولها من أجل النيل منها ومن شعبها.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة إن سبب غضب جماعة الإخوان الإرهابية هو استمرارية الدراما المصرية، وتابعت:”ليه الإخوان خايفين ومحروقين من المسلسلات، لأنها دائما تفضحهم، فمثلا مسلسل الاختيار اللي الإخوان جندوا جميع وسائل إعلامهم من أجل تشويه المسلسل قبل بثه يكشف حقيقة الإرهابي هشام عشماوي الذي احضرته الدولة المصرية فى شوال، ويحكى تضحيات البطل الشهيد المنسى”.

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها لبرنامج “كل يوم”، المذاع عبر قناة “ON “، أن فيلم الممر الذي تم بثه سابقا حظي بقبول كبير بين الشباب بشكل خاص، ونظرا للنجاح الكبير الذي حققه والقبول الواسع الذي سوف يحققه مسلسل الاختيار، أحدث رعبا شديدا فى صفوف الجماعة الإرهابية، ومتابعة:”هشام عشماوي الإرهابي جه فى شوال مذلول”.

اترك تعليقاً