حمدي الميرغني يشارك في مسلسل “سكر زيادة”

حمدي الميرغني يشارك في مسلسل “سكر زيادة”

أعلن الفنان المصري حمدي الميرغني عن مشاركته في تصوير أحداث المسلسل الرمضاني الجديد سكر زيادة، حيث بدأ اليوم السبت بتصوير أولي مشاهده في إحدي الفيلات بلبنان، حيث يظهر حمدي في 6 حلقات فقط ضمن أحداث المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل سكر زيادة يقع في إطار الدراما الكوميدية وهو نوع من أنواع السيت كوم ويشارك فيه عد كبير من النجوم حيث تقوم ببطولته كلاً من سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى .

ويذكر أن فكرة المسلسل مأخوذه من الفورمات الأمريكي حيث تدور أحداث المسلسل حول قيام سيدتين بشراء فيلا من من أحد الاشخاص وعند الذهاب لتسلمها تجدان أنفسهما قد اشتريا نفس الفيلا بنفس المبلغ وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

وعلى صعيد آخر يعد الفنان حمدي الميرغني يشارك أيضاً في مسلسل عادل إمام فلانتينو ويعد المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، بطولة الزعيم عادل إمام، وكل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد .

ويشارك أيضا في مسلسل “2فى الصندوق” كان يحمل اسم “روحين فى زكيبة” قبل تغييره وهو تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.

اترك تعليقاً