ياسر جلال يقترب من الانتهاء من تصوير مسلسل الفتوه

ياسر جلال يقترب من الانتهاء من تصوير مسلسل الفتوه

أعلن الفنان المصري عن قرب انتهاؤه من تصوير المسلسل الرمضاني الجديد الذي يقوم ببطولته وهو “الفتوه” ويعد المسلسل من إنتاج شركة سينرجى، حيث أكد مصدر مقرب أن أسرة المسلسل تيبقى لها 7 أيام فقط وتنتهى من التصوير.

جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج حسين المنباوي ويجري حالياً عمليات المونتاج والجرافيكس من أجل إذاعة الحلقة الأولي بالتزامن مع التصوير وعرض الحلقات في موعدها، وذلك من أحجل تسليم الحلقات الأولى للعمل لشركة سينرجى المنتجة للمسلسل، والتي بدورها ترسلها للقنوات لعارضة، حيث من المقرر أن تعرض قناة الحياة المسلسل على شاشاتها في رمضان .

ومن ناحية آخرى تعد الشركة المنتجة للعمل قد قامت بطرح البرومو الدعائي للمسلسل والذي ظهر فيه أبطاله النبو والملاية اللف كما أن برومو المسلسل احتوى علي عدة أزمات بين كبير الفتوات، وكبير المدبح، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة ، كما كشفت الشركة عن الاغنية الدعائية بعنوان “البذرة الطيبة” للمطرب الشعبى أحمد شيبه.

مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

اترك تعليقاً