حفل زفاف ابو هشيمة وياسمين صبري في جو عائلي بسيط

حفل زفاف ابو هشيمة وياسمين صبري في جو عائلي بسيط

أعلن رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة عن عقد قرانه على الممثلة المصرية ياسمين صبري وذلك في أجواء بسيطة وعائلية من قبل الطرفين، حيث كان حفل الزفاف يتمتع بالهدوء والبساطه لكل من الطرفين مع قلة من الحضور.

جدير بالذكر أن مراسم الزفاف كانت غير مكلفه وعقدت في منزل الأسرة بصورة بسيطة ولم يحضر حفل الزفاف أحد من نجوم الوسط الفني أو رجال الأعمال خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة فى المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما فى حفل كبير وأجواء صاخبة.

ومن جانيهم أوضح الثنائي ابو هشيمة وياسمين صبري في بيان لهما جاء فيه الأتي: : “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”، وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران.”.

وفي سياق متصل قال أبو هشيمة في أحد تصريحاته الخاصة حول عقد قرانه يوم امس الجمعه وقال فيه: “إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى قد أعلنا خطبتهما منتصف مارس الماضى، من خلال صورة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على تطبيق انستجرام بدون الكشف عن هوية العروس، تبعها بالإعلان الرسمى عن الخبر، ونشر صور الخطبة. “.

709 مشاهدة

اترك تعليقاً