نجم الزمالك السابق أيمن يونس يكشف عن سبب اعتزاله

نجم الزمالك السابق أيمن يونس يكشف عن سبب اعتزاله

كشف ايمن يونس نجم الزمالك السابق، انه بعد اعتزاله كرة القدم اتجه إلى العمل في مجال الإعلام، وكانت بدايته كمعلق رياضي لإذاعة مباريات الدوري إلا انه اعتزل التعليق الرياضي سريعا واتجه إلى التحليل في الاستوديوهات.

وقال نجم الزمالك السابق في تصريحات عبر قناة اون سبورت، إن سبب اعتزاله مجال التعليق واقعة طريفة جدا حيث كان يعلق على مباراة الترسانة والاسماعيلي، وحدثت مشاجرة بأرض الملعب ونزل عضو مجلس إدارة بأحد الناديين للمشاركة في المشاجرة وكان يحمل ” كيس لب”، معلقا:” وفي ذات اللحظة تركت الحديث عن المشاجرة وكل شيء وقلت شايفين عضو مجلس الإدارة بيضرب ويتخانق وفي يديه كيس اللب من غير ما يوقع ولا حباية، وبعدها جاءتني نصائح بعدم استكمال التعليق الرياضي والتوجه إلى التحليل وكانت بدايتي مع الراحل عبده صالح الوحش.

وأكد يونس أن مصر تفتقر لكرة القدم الحقيقية في الأعوام الخمس الأخيرة، مشيرا إلى أن التصريحات والصراعات المتبادلة هي شعار المرحلة وللأسف يلجأ اللاعبون السابقون الي تصريحات ساخنة وخروج عن النص للظهور على الساحة الرياضية.

وأضاف نجم الزمالك السابق فى تصريحات الي قناة اون سبورت، إن جيله فى القلعة البيضاء قد حقق بطولات عديدة بسبب الادارة المحترفة لحلمى زامورا الذي نجح في أن يقود الفريق الي مرحلة تاريخية، بالاضافة للاعتماد على قطاع الناشئين وأبناء النادى مشيرا إلى ان فاروق جعفر كان قائد محنك وتمكن أن يقود الفريق بخبرته الكبيرة.

وتابع يونس أن الإصابة حرمته من ان ينضم لمنتخب مصر فى مونديال ايطاليا عام 1990، موضحا أن الراحل محمود الجوهري المدير الفني السابق للمنتخب تحدث معه وأكد ضرورة انضمامه للمنتخب لأن المنتخب كان يفتقد اللاعب الذي يجيد بناء هجمة بوسط الملعب، ولكن الإصابة حرمته من السفر إلى ايطاليا.

اترك تعليقاً