شركة أورانج تقوم بتطوير خدمة الكاش.. وتتيح حجز أدوار الانتظار للعملاء مسبقا من البيت

شركة أورانج تقوم بتطوير خدمة الكاش.. وتتيح حجز أدوار الانتظار للعملاء مسبقا من البيت

قامت شركة أورنچ مصر بالإعلان عن إدخال تطويرات وتحديثات جديدة على خدمتها للدفع الرقمي من المحمول “أورنچ كاش”، لتتيح لجميع العملاء إمكانية الاشتراك واستقبال ودفع وتحويل الأموال من المنزل، حفاظا على صحة وسلامة العملاء.

كما أتاحت أورانج خدمة معرفة وحجز دور العميل في الانتظار، مسبقا من المنزل في حال اضطراره لزيارة إحدى فروع أورانج على تطبيق My Orange.

وقالت شركة أورانج، في بيان صحفي، إن التطويرات والتحديثات الجديدة تمت لتسهل وتيسر دفع وتحويل الأموال من المنزل حفاظا على صحة وسلامة العملاء وتسهيلا لمعاملاتهم اليومية وتلبية كافة احتياجاتهم من المنزل.

وكذلك تسهم هذه الخدمة في الحد من نزول العملاء من المنزل وتكدسهم في المصالح الحكومية لدفع فواتير المرافق العامة المختلفة، وذلك مراعاة للظروف الراهنة التي تمر بها مصر.

وتتيح شركة أورنچ كاش التسجيل في الخدمة بدون الحاجة للتوجه إلى أي فرع عن طريق طلب رقم #115#، أو الاشتراك عن طريق تطبيق أورنچ كاش على الجوال لديم.

ومع إنشاء العميل حساب على خدمة أورنچ كاش سوف يتمكن على الفور من تلقي تحويلات الأموال من على محفظته الإلكترونية عن طريق رقم المحمول الخاص به، كما أنه لن يحتاج للتسجيل إلا إدخال الرقم القومي الخاص به فقط لكي يتمتع بعدها بهدايا مجانية تتضمن وحدات يمكن استخدامها كرسائل أو دقائق أو إنترنت بدون رسوم.

هذا بالإضافة إلى ذلك سوف يقوم العميل باسترداد جزء من قيمة التحويلات على محفظته بمجرد إجراء أي معاملة مالية عن طريق خدمة أورنچ كاش.

وإذا رغب العميل بإضافة رصيد فسوف يتمكن من الإيداع في رصيده عن طريق منافذ “فوري” التي يزيد نحو 100 ألف منفذ في كافة محافظات مصر، وكذلك من خلال أكثر من 800 فرع لـ ”أورنچ”، كما يمكن للعميل استقبال وتحويل الأموال باستخدام ماكينات الصراف الآلي.

808 مشاهدة

اترك تعليقاً