اربح 50 دولار يوميا.. أفضل برامج قطاقات شحن بابجي موبايل

اربح 50 دولار يوميا.. أفضل برامج قطاقات شحن بابجي موبايل

هناك الكثير من الطرق والأساليب للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، ولا تزال الكثير من المواقع تقدم طرق متعددة، ولكن في هذا الموضوع سوف نقدم أجدد طريقة ولا تزال غير معروفة حتى الان خاصة بين العرب لشحن بابجي موبايل.

بطاقات جوجل بلاي لها أهمية كبيرة جدا في الأوساط التي تستخدم التطبيقات والألعاب والذين يقومون بشراء نسخ من التطبيقات التي تكون مدفوعة، وآخرين يقومون بشحن بعض الألعاب، ومن هذه الألعاب لعبة بابجي موبايل، وذلك عن طريق الكود الموجود في البطاقة التي تكون مشحونة بالرصيد مثل كروت شحن الموبايل ولها كود خاص بها أو شفرة معينة.

وهناك برنامج لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا لشحن لعبة بابجي موبايل بمقابل يصل إلى 50 دولار في اليوم.

وتعتبر بطاقات جوجل بلاي مثل بطاقات البنوك لشراء البرامج والألعاب المدفوعة عبر المتجر وهي وسيلة أساسية ومعتمدة يمكنك من خلالها شراء أي شيء تريده طالما تحتوي هذه البطاقات على الرصيد الذي يكفي ويغطي تكلفة شراء ما تريد.

ويمكنك أيضا استخدامها في شحن ألعاب مشهورة ومنتشرة لتعطيك أفضلية عن باقي المتسابقين مثل لعبة بابجي موبايل.

ويمكنك الحصول على بطاقات من جوجل بلاي مجانا من خلال جمع النقاط ولكنها نقاط تختلف عن باقي النقاط المعروفة، فلن تضر إلى مشاهدة الفيديوهات أو تعبئة الاستبيانات أو حتى تنزيل الألعاب حيث تعتمد الطريقة الجديدة على شبكة علاقاتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكنك استخدام الطريقة الجديدة عن طريق دعوة أصدقائك عبر رابط خاص بك وكل شخص يدخل من خلال الرابط الخاص بك سوف يتم احتساب النقاط لك وهكذا حتى يتم تجميع النقاط الكافية التي تحتاج أليها للحصول على الكارت الخاص بك.

705 مشاهدة

اترك تعليقاً