أفضل السماعات.. مميزات Noise Canceling Headphones 700

أفضل السماعات.. مميزات Noise Canceling Headphones 700

تعتبر سماعة Noise Canceling Headphones 700 هي أحدث عائلة شركة بوز الجديدة، وهي من السماعات العازلة للضوضاء والتي تعتمد بشكل كبير على أفضل التقنيات الذكية الرائدة في العالم بشكل جديد ومتميز.

وتعتبر السماعة هي الأفضل على مستوى العالم بكل تفاصيلها بداية من الصندوق الحافظ وحتى جودة الصوت، حيث ترسل الشركة السماعة في صندوق حافظ من الجلد وموضوعة داخل الصندوق بالشكل الطبيعي غير القابل للطي، بالإضافة إلى وجود جيب داخل الحافظة يحتوي على سلكين، الأول هو سلك اليو إس بي، والسلك الثاني هو السلك الذي يجعل السماعة تجعل كلاسلكية.

أما من حيث التصميم فالسماعة اللاسلكية مصنعة بجود فائقة وأنيقة من المعدن المتين، والذي يجعل السماعة غير قابلة للكسر، وبالرغم من ذلك يمكنك لف السماعة بزاوية 90 درجة بسهولة.

وتزن السماعة 0.56 رطل، ما يجعلها مرنة ومريحة أثناء ارتدائها وغير ثقيلة على الرأس.

ويوجد بالسماعة ثلاث أزرار، الزر الأول هو زر الباور والمسؤول عن تشغيل السماعة وإغلاقها، بالإضافة إلى التحكم في البلوتوث، إما الثاني فهو المساعد الشخصي، والزر الثالث الموجود بالناحية الأخرى فهو مخصص لعزل الضوضاء.

ومن مميزات السماعة أنها تحتوي على أربعة ميكروفونات، تعمل على التقاط الأصوات وعزل الصوت المحيط بشكل قوي، ما يجعل آداء الميكروفون مبدع للغاية.

وتتوافق السماعة في العمل مع مساعد جوجل وأليكسا، ويمكنك تفعيل المساعد الذكي الخاص بك عن طريق الضغط على الزر الموجود عند الأذن اليمنى، ويمكن أيضا التحكم في الملفات الصوتية التي تريد تشغيلها بالإضافة إلى مستوى الصوت والمكالمات الهاتفية.

ومن خلال السماعة الجديدة نضمن لك الاستمتاع بتجربة هائلة وممتعة واستثنائية وهذا بفضل المعادل الصوتي، فمهما كان مستوى الصوت الذي تفضله سوف تجد الموسيقى بالصوت النقي.

777 مشاهدة

اترك تعليقاً