بدء صرف المعاشات والمرتبات من خلال منافذ فورى لمنع التزاحم

بدء صرف المعاشات والمرتبات من خلال منافذ فورى لمنع التزاحم

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن توفير صرف المعاشات والمرتبات من خلال منافذ فوري، وذلك لمنع التزاحم خلال الفترة الحالية.

وبدء بنك ناصر الاجتماعي تفعيل خدمة صرف المعاشات ولمرتبات التي يتم تحويلها إلى البنك من خلال أكثر من ألفين منفذ من منافذ خدمة فوري تسهيلا على المواطنين وعملاء بنك ناصر لتخفيف التزاحم داخل أفرع البنك.

ويأتي إعلان بنك ناصر الاجتماعي بالتزامن مع إجراءات الدولة المصرية لتخفيف التزاحم قدر الإمكان والإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة المواطنين ولتعزيز سبل الحفاظ على الصحة العامة في مصر.

ومن جانبه أكد الدكتور شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب، أن إدارة البنك حريصة كل الحرص على إتاحة قنوات تواصل كثير مع المواطنين لتسهيل صرف المعاشات والمرتبات الخاصة بهم من خلال البنك.

وقال نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب أن الإجراءات الجديدة للبنك تأتي في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لعدم التكدس داخل فروع البنك، مؤكدا على أن البنك يقدم خدماته لأكثر من 250 ألف عميل ما بين مستحقين للمرتبات والمعاشات.

وأوضح أن صرف المعاشات من خلال منافذ فوري يكون من خلال توجه العميل إلى الفروع لسحب المبلغ المطلوب من الحساب عن طريق كارت الفيزا الخاص بالعميل وتمرير الكارت من خلال ماكينة لدى التاجر لسحب المبلغ ثم إتمام عملية السحب مع إيصال من الشركة.

وأكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة أعدت خطة متكاملة تتضمن تحليل ومعدلات صرف الموظفين وأصحاب المعاشات لضمان عدم التكدس، وقررت بشكل استثنائي السماح للبطاقات المتوقفة بسبب عدم تحديث البيانات الذي يحدث كل ستة أشهر بالسحب دون توقف.

647 مشاهدة

اترك تعليقاً