فايلر يرفض عودة حسين السيد للنادي الأهلي

فايلر يرفض عودة حسين السيد للنادي الأهلي

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينية فايلر عودة اللاعب المصري حسين السيد لاعب فريق مارسيلو سابقاً والمعار لنادي الصفاقسي التونسي بعد انتهاء فترة الاعارة، وأعلن المدير الفنى أنه ليس بحاجة لجهود الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن اللاعب حسين السيد قد رحل من النادي الأهلي إلى نادي الصفاقسي التونسي على سبيل الاعارة في شهر يناير الماضي لهذا العام وكانت مدة الآعارة ستة أشهر ومن المقرر انتهاؤها بنهاية الموسم الحالي، بعدما سبق للاعب خوض تجربة الإعارة بنادى الإتفاق السعودي.

ومن جانبه يبحث المدير الفني للأهلي حول موقف اللاعبين المعارين للأندية الاخرى سواء أكانت الداخلية أو الخارجية أما عن نية المدرب حول استعادة حسين السيد مرة أخرى تتجه إلى عدم الرغبة في عودته خلال الموسم المقبل، ويرى المدرب السويسرى أنه من الأفضل أن يستمر حسين السيد فى مشوار الإعارة لعدم حاجة الفريق لجهوده.

وفي سياق متصل فإن اللاعب حسين السيد قد صرح عن تلقية لمفاوضات من أجل انضمامه لنادي الزمالك في الفترة الماضي من أجل الانضمام لصفوفه وكان ذلك قبل الانتقال للفريق التونسى، وأكد حسين السيد فى تصريحاته لبرنامج “ملعب أون تايم” أنه لم يتلق أى مفاوضات من الزمالك فى الفترة الماضية ولم يعقد جلسات مع أى من المسئولون كما تداول البعض، مشيرًا إلى إنه مازال مرتبطا بعقد مع المارد الأحمر ولا يمكن الانتقال لصفوف أى فريق إلا بموافقة الأهلي.

هذا وقد أعلن اللاعب عن تلقيه لتلك المفوضات من الزمالك منذ أن كان لاعباً في صفوف نادي المقاصة عام 2014، وعرض عليه أحمد مرتضى منصور مبلغ مالى أضعاف العرض الذى قدم من الأهلى بجانب سيارة، إلا إنه التزم باتفاقه مع الأهلى وتوقيعه عقود مع علاء عبد الصادق حينها.

وكان حسين السيد قد خرج من حسابات السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، حيث لا يشارك مع الأهلى منذ تولى الخواجة السويسرى المسئولية الفنية سبتمبر الماضى فى ظل اعتماد المدرب السويسرى على التونسى على معلول بشكل أساسي، وبديله محمود وحيد ومن ورائهم أيمن أشرف، فى الوقت الذى يرغب اللاعب فى المشاركة فى ظل ابتعاده التام عن المباريات ما جعله يخسر فنيا وماديا.

839 مشاهدة

اترك تعليقاً