في مايو انطلاق خدمه ملاحية للموانئ المصرية في خط هيونداى الكوري

في مايو انطلاق خدمه ملاحية للموانئ المصرية في خط هيونداى الكوري

أعلن خط هونداى الكوري أطلاق خدمه جديد بدأيه من أول مايو القادم، وذلك لخدمه ملاحية منتظمة MD1 بشكل أسبوعه، والتي تكون من ميناء دمياط إلى ميناء سنغافورة والصين وهونج كونج، وكوريا الجنوبية، مع الخدمة الملاحية التي تبدأ من دمياط إلى موانئ السعودية بجده وكذلك إسبانيا والمغرب وإيطاليا، لخدمه أكبر عدد من الموانئ حول العالم.

وأكد محمود القاضي، وكيل خط هونداي في مصر، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة كادمار المتخصصة في الملاحة إلى عوده الموانئ المصرية مره أخرى بعد انضمامها للتحالف الاليانس، وهو يضم العديد من خطوط الشحن العالمية، مع تحالف الخطوط اليابانية وهاباج لويد الألماني ويانج مينج.

وأضاف القاضي إلى أنه تم الاتفاق بين الخط الكوري هيونداي مع خطوط التحالف وذلك حتى يمتد هذا الاتفاق حتى عام 2030.

وأوضح القاضي إلى أن تلك الخطوط ستقدم خدمات ملاحيه جديده وذلك لكافة الموانئ المصرية خلال الفترة المقبلة، كما تعد HMM من أهم وأقدم الخطوط التي ترددت على الموانئ المصرية قديما، وخاصه ان الخط المستهدف وصول الخدمات الخاصة به موانئ الاسكندرية والسخنة وبورسعيد خلال الفترة القادمة، وذلك مع استقرار حركه التجارب البحرية.

الخط الكوري يتسلم 20 سفينة جديدة

أكدت الخطة المستقبلية لخط الكوري عن استلام 20 سفينة عملاقه جديده، والتي يتم بناءها حاليا على أن يتم تسلم المرحلة الاولى منها 12 سفينة في شهر مايو القادم.

وأكدت الشركة أن تلك الاجراءات في زل رغبتها في تعزيز قوتها من أجل التنافس مع الشركات الاخرى، مع دعم اسطول الخط وتقديم أفضل الخدمات للعملاء حول العالم، وخاصه بعد الانضمام إلى تحالف الاليانس ليزيد من قدرات الاسطول البحري ليحصل على الأعلى في التحالفات العالمية.

645 مشاهدة

اترك تعليقاً