سناب شات يتيح لمستخدميه مشاركة القصص ونشرها ضمن تطبيقات أخرى

سناب شات يتيح لمستخدميه مشاركة القصص ونشرها ضمن تطبيقات أخرى

أعلنت شركة سناب المطورة لتطبيق التراسل الفيديوي Snapchat رسميا عن إطلاقها ميزة App stories وذلك بعد مرور عام من معاينتها لأول مرة حيث ستسمح الميزة لتطبيقات الجهات الخارجية بنشر القصص stories التي تم تصويرها عبر تطبيق سناب شات على خدماتها.

وتسمح App Stories للمستخدمين أن يقوموا بتصدير صور ومقاطع فيديو سناب شات إلى تطبيقات أخرى مما يؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية المحتوى من خلال التطبيق الإجتماعي، كما يمكن أن تساعد الميزة الجديدة في تقديم سناب شات لأكبر عدد من الأشخاص وهو الأمر الذي يساعد في الحفاظ على نمو المستخدمين.

وكانت الشركة قد أنهت خلال العام الماضي 2019 بالوصول إلى 218 مليون مستخدم نشطا يوميا لتطبيقها، بزيادة وصلت إلى حوالي 17% مقارنة بالعام الماضي، كما بلغت الإيرادات الخاصة بعام 2019 حوالي 1.7 مليار دولار بزيادة حوالي 45% من إيرادات عام 2018 التي بلغت حوالي 1.2 مليار دولار.

وميزة القصص هذه التي ظهرت لأول مرة عام 2013  تتيح للمستخدمين إمكانية نشر الصور ومقاطع الفيديو بوضع ملء الشاشة، على أنها تختفي بعد رفعها بحوالي 24 ساعة، وقد سبق واستنسخت منصة انستاجرام للصور هذه الميزة في عام 2016، في حين تختبر تويتر ولينكدان استخدام هذه الميزة الآن.

وتتوفر ميزة App Stories عند الإطلاق في عدد قليل من التطبيقات غير المعروفة لعدد من المستخدمين مثل تطبيقات  (Triller) و (Octiوتطبيق مكالمات الفيديو سكواد وتطبيق المواعدة HIly، كما أكدت الشركة على أنها تجري محادثات لجلب اب ستوريز المزيد من الشركاء.

كما يمكن لمستخدمي سناب شات الذين يستخدمون التطبيقات التي تدعم App Stories من ربط حساباتهم ومشاركة قصص سناب شات مع التطبيقات الأخرى.

اترك تعليقاً