لما السينمات تفتح.. هكذا قال النجم محمود الليثى وهو يروج لفيلمه الجديد “حظر تجول”

لما السينمات تفتح.. هكذا قال النجم محمود الليثى وهو يروج لفيلمه الجديد “حظر تجول”

قام النجم محمود الليثى بالترويج لفيلمه الجديد “حظر تجول”، والذي يقوم ببطولته إضافة لعدد من الفنانين بطريقة ساخرة في ظل الإغلاق الحالي لجميع السينمات، حيث نشر برومو الفيلم، مصحوبا بتعليق: “فيلم حظر تجول قريبا.. لما تفتح السينمات”.

ويقوم الفنان محمود الليثى بتقديم ضمن سياق أحداث فيلم حظر تجول للمخرج أمير رمسيس، أغنية إحنا اللي حظرنا الحظر، وهي ضمن سياق الفيلم الذي انتهى من تصويره رمسيس أول فبراير 2020، وكشفت الأغنية عن النجم محمود الليثى بينما يغنى لحظر التجول على سطح إحدى العمارات، بوسط أجواء ليلية هادئة.

ويحكي الفيلم حول قصة فاتن بعد عشرين عام من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم لخريف 2013 عقب قرار حظر التجول في مصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحث عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

ويقوم ببطولة فيلم حظر تجول النجمة إلهام شاهين والفنانة أمينة خليل والفنانين كلا من أحمد مجدي ومحمود ألليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23، وفيلم حظر تجول من تصوير عمر أبو دومة، ومدير فني عاصم علي، ومن تصميم أزياء ناهد نصر الله، ومونتاج هبة عثمان، وموسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

ويشار ان آخر أفلام النجمة إلهام شاهين، “يوم للستات” التي شارك في بطولته كل من النجمات نيللى كريم، وناهد السباعى، وهالة صدقى، ورجاء حسين، وشيماء سيف، بإلاضافة إلى عدد من النجوم فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داوود، والفيلم من تأليف هناء عطية، وتدور أحداث الفيلم بداخل حي شعبي في القاهرة، إذ يخصص مركز الشباب يوم خاص لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال الفتيات والنساء على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن وللحياة كلها.

اترك تعليقاً