مسئولو نادي سموحة.. سيبدأ مفاوضات شراء ناصر ماهر من الأهلي في الأيام القادمة

مسئولو نادي سموحة.. سيبدأ مفاوضات شراء ناصر ماهر من الأهلي في الأيام القادمة

سيبدأ مسئولو نادي سموحة في الأيام القليلة القادمة، مفاوضات شراء ناصر ماهر من النادي الأهلي بشكل نهائي، بعد أن تنتهي الإعارة في نهاية الموسم الحالي، وقد قرر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة التفاوض مع محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر فى كيفية إتمام التعاقد والحصول على خدمات ناصر ماهر بشكل نهائي.

وقد رحل ناصر ماهر من القلعة الحمراء إلى سموحة مستهل الموسم الحالي لمدة موسم واحد ينتهي بعد أسابيع قليلة، ويرغب النادى السكندري في انتهاء الصفقة في فترة توقف الدوري الحالية بسبب الظروف الراهنة في البلاد، والتي تسببت في توقف النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تقوم لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تحت رئاسة محسن صالح باستطلاع وجهة نظر السويسري رينيه فايلر المدير الفني حول مصير ناصر ماهر وموقفه من العودة للنادي الأهلي من عدمها، ومن المقرر أن يقوم فرج عامر بحسم ملف صفقة ناصر ماهر بالتفاوض مع الخطيب خلال الأيام القادمة.

وقد سبق وطلب فايلر تقرير شامل عن كل لاعبي القلعة الحمراء المعارين، وفى مقدمتهم ناصر ماهر وصلاح محسن وكريم يحيى وفوزي الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وباسم علي وأكرم توفيق ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمار حمدي وعمرو جمال واحمد علاء طلائع الجيش.

وقد أوصى المدير الفني للنادي الأهلي بضم ظهير أيمن لتعويض النجم أحمد فتحي الذي رفض أن يجدد عقده مع القلعة الحمراء ورحل لنادي بيراميدز، وبعد ذلك يرى فايلر أن خط الوسط قد يحتاج لتدعيم وفيما عدا ذلك يرى أن الأهلي لا يحتاج صفقات كثيرة أو تدعيمات.

اترك تعليقاً