سبب عدم إختيار نادي الاتفاق السعودي للاعب وليد أزارو

سبب عدم إختيار نادي الاتفاق السعودي للاعب وليد أزارو

تصدر الأنياء الأخيرة عن صرف فريق الاتفاق النظر عن شراء اللاعب المغربي وليد أزارو المعار إليها في هذا الموسم ولاعب الأهلي الحالي وذلك لسبب معين دون غيره.

حيث تتصدر بعد الأقاويل أن نادي الوفاق قد قرر الابتعاد عن صفقة انضمام أزارو بسبب مغالاة النادي الأهلي في سعر المهاجم المغربي ورفع قيمته المالية.

ومن جانبها أشارت صحيفة المنتخب المغربية أن نادي الوفاق قد صرح بأن أزارو لم يكن الاختيار المفضل علي الرغم من مستواه المميز الذي قدمه في فترة الاعارة، وأضافت أنه بعد المساعي الأخيرة التي ناشدت بعودة اللاعب المغربي للاهلي المصري قد حدثت تصادمات عقدت الأمر، وذلك بقرار مدرب الفريق، السويسري فايلر الذي وقف في وجه اللاعب، بحكم أنه لم يدخل في خطته، وقف عائق آخر في وجه أزارو، ويتعلق بالمطالب المالية المرتفعة الذي وضعها الفريق المصري مقابل بيع المهاجم المغربي.

وأاشتر الصحيفة المغربية أن اللاعب كان معاراً لنادي الوفاق السعودي منذ موسم الانتقالات الشتوية لهذا العام حيث أبدى الفريق الرغبة في شراءه، لكن جبرته المطالب المالية للأهلي عن صرف النظر عن انتداب المهاجم المغربي، إلى جانب العروض الأخرى التي وصلت للاعب.

وتساءلت الصحيفة، هل سيقف المال مجددا أمام أزارو لاختيار الفريق الذي يرغب للانتقال له؟

وفي سياق متصل فإنه يذكر أن اللاعب وليد أزاروا قد اضنم لفريق النادي الاهلي المصري في صيف 2017م، ورحل علي سبيل الاعارة لنادي الوفاق السعودي في شتاء 2020، هذا وقد شارك المغربي في 89 مباراة وسجل 41 هدفاً وصنع 16 آخرين.

كان الأهلي تعاقد مع وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربي، وسجل 18 هدفًا فى الدوري بالموسم قبل الماضي ليتوج هدافا للمسابقة.

اترك تعليقاً