الاتفاق السعودي يصرف نظر عن شراء اللاعب وليد أزارو

الاتفاق السعودي يصرف نظر عن شراء اللاعب وليد أزارو

صرح المسئولين داخل نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم عن صرف نظرهم بشأن اختيار اللاعب المغربي وليد أزارو من أجل الانضمام لصفوف الفريق السعودي.

هذا وقد كشفت أحد الصحف المغربية الخاصة أن لاعب نادي الأهلي والمعار حتي نهاية الموسم الجاري، لم يكن الاختيار المفضل لدي فريق الاتفاق السعودي والذي طلبه للإعارة لمدة عام.

جدير بالذكر أن اللاعب قد شارك في 11 مباراة في الموسم الجاري لجميع البطولات وقام بتسجيل 4 أهداف فقط وصنع هدف واحد، وهى أرقام ليست جيدة مقارنة بالموسم الأول للمغربى مع القلعة الحمراء، عندما تصدر قائمة هدافى الدورى العام بـ 18 هدفاً محطماً الأرقام القياسية.

وعلي العكس فكان أول موسم لأزارو مع النادي الأهلي قام بتسجيل رقم قياسي والذي كان يتصدره فيما سبق باسم النيجيرى جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلى الأسبق، والأنجولى أمادو فلافيو مهاجم الأهلى التاريخي، ليصبح أفضل مهاجم أجنبى فى تاريخ الدورى المصري، حيث سجل أزارو 18 هدفًا فى الموسم الأول لينفرد بلقب الأجنبى الأفضل فى تاريخ الدوري.

وفي سياق متصل فإن مستوي الاعب المغربي في الموسم الثاني قد تراجع بشكل ملحوظ خاصة بعد رحيل المدير الفني حسام البدري وذلك على الرغم من تولى الفرنسى باتريس كارتيرون القيادة الفنية، إلا أن المعدل التهديفى لأزارو تراجع بشدة عن موسمه الأول، وظهرت أرقام أزارو ضعيفة للغاية فى موسمه الثاني، حيث شارك فى 29 مباراة، سجل 7 أهداف، وصنع 5 أهداف.

وضم الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مهاجمه المغربى وليد أزارو قادما على سبيل الإعارة من النادى الأهلي، لنهاية الموسم الجارية، وجاء رحيل اللاعب عن الأهلى بعد ضم السنغالى أليو بادجى من رابيد فيينا النمساوي.

اترك تعليقاً