تعرف على شروط حجز وحدات مشروع JANNA الفاخر المطروحة من وزارة الإسكان

تعرف على شروط حجز وحدات مشروع JANNA الفاخر المطروحة من وزارة الإسكان

قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن طرح 1359 وحدة سكنية (أرضي – أخير) في مشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، بـست مدن جديدة وتضم مدن الشيخ زايد، و6 أكتوبر، المنصورة الجديدة، القاهرة الجديدة، الشروق، دمياط الجديدة.

وقد قررت وزارة الإسكان أن يبدأ حجز الوحدات بدأ من أمس الأحد، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

شروط تقديم حجز الوحدات

يجب ألا يقل عمر الشخص المتقدم عن 21 عام،

وألا يكون قد سبق للشخص المتقدم أو أحد أفراد أسرته الحصول على قطعة أرض، أو وحدة سكنية بمشروع جنة أو دار مصر أو سكن مصر من قبل ذلك.

الوحدات السكنية المطروحة مخصصة للاستخدام السكنى فقط ولا يحق للمتقدم أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجل الوحدة.

يقر المتقدم لحجز الوحدة بأنه قد أطلع على جميع الشروط والبيانات والمواصفات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز عقب سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

لكل وحدة سكنية مطروحة حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة الإجمالية للوحدات السكنية.

يقدر مقدم حجز الوحدة 50 ألف جنيه.

وفي سياق آخر قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطرح ٤ قطع أراض خدمية بمدينة السادات وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري لعمل أنشطة مختلفة.

وقالت هيئة المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع في المحور المركزي لمدينة السادات على مساحة 7 آلاف متر مربع وذلك كنشاط تعليمي معهد وقدرت الهيئة سعر المتر المربع لقطعة الأرض نحو 1645 جنيها، مضيفه أن القطعة الثانية تقع في الشريط المميز بمدينة السادات بمساحة 2060 مترا مربع لإقامة مشروع تجارى إداري عليها وقد قدرت قيمة المتر للقطعة 5670 جنيها تقريبا.

وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية أن القطعة الثالثة تقع بمركز خدمات الحي الخامس وذلك على مساحة ٢٠٠٠ متر مربع تقريبا، وذلك لإنشاء مركز خدمات للسيارات وسعرت الهيئة المتر بداخل القطعة نحو 2155 جنيه، لافته إلى أن القطعة الرابعة تقع بنطاق المنطقة الصناعية الخامسة بجوار الطريق الإقليمي بمساحة 1222 مترا مربع وسعر المتر المربع قيمة 1850 جنيها.

اترك تعليقاً