المدير الفني للقلعة البيضاء يكشف عن رغبته فى دعم الفريق الأول من قطاع ناشئين الزمالك

المدير الفني للقلعة البيضاء يكشف عن رغبته فى دعم الفريق الأول من قطاع ناشئين الزمالك

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، لجهازه المعاون عن رغبته فى إنتقاء مجموعة من العناصر المتميزة في قطاع الناشئين في قلعة ميت عقبة لدعم بها الفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك، موضحا إنه يرغب فى إعداد تقرير كامل يشتمل عن مواهب قطاع الناشئين لتنمية مهاراتهم وللتعزيز بهم الفريق الأول عند استعادة النشاط الرياضي، المتوقف خلال الفترة الحالية.

فيما لجأ المدير الفني لنادي الزمالك، إلي تقسيم لاعبي القلعة البيضاء على مجموعات مختلفة من خلال تطبيق “واتس آب”، بحيث تكون كل مجموعة من اللاعبين تحت إشراف أحد أفراد الجهاز المعاون ويقوم المدرب خلالها بمتابعة مجموعته التى قام المدير الفني للزمالك بتحديدها للإشراف على تدريبات كافة اللاعبين فى المنزل في الفترة الحالية، حيث طلب بإنشاء مجموعات مختلفة عبر تطبيق “الواتس آب” للاعبين، حتى يتابع كل مدرب بالجهاز المعاون مجموعة من اللاعبين.

ويحرص لاعبي القلعة البيضاء على إرسال الفيديوهات إلي الجهاز المعاون عبر هذا التطبيق للتأكيد على مواصلة تنفيذ برنامج المدرب الفرنسي للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية الخاصة بهم ولتجنب زيادة الأوزان إثناء فترة التوقف الحالية، وذلك حتى يكون فريق الزمالك مستعد فى أي وقت لعودة النشاط الكروي مجددا المتوقف حاليا فى معظم دول العالم.

كما يحرص المدير الفني للفريق الأبيض على مواصلة متابعة تدريبات المنزل الخاصة بجميع ألاعبين، حيث طلب من كل لاعب إجراء حصة تدريب يومية، للحفاظ على لياقتهم البدنية.

وقد حقق فريق الزمالك تحت رئاسة الفرنسي باتريس كارتيرون الفوز مؤخرا في بطولتى السوبر الأفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، على الترتيب، كما تأهل الزمالك إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً