احتفالا بموسم شم النسيم. المطرب مصطفى كامل يطرح أغنية “حلوة البنات”

احتفالا بموسم شم النسيم. المطرب مصطفى كامل يطرح أغنية “حلوة البنات”

قام المطرب مصطفى كامل بطرح أغنية “حلوة البنات” وهي في ألبومه الجديد للاحتفال بموسم شم النسيم وهي من كلمات النجم مصطفي كامل، ومن ألحان حسين محمود وتوزيع إسلام ساسو ومن إنتاج نجله فتحي مصطفى كامل، حيث اضطر إلى عرضها بسبب تسريبها ولا يعلم حتى ألان من فعل ذلك.

وكلمات الأغنية تقول “حلوة البنات سكر نبات، لكن حبيبة قلبي أحلى من ده كله، ولا بشوات ولا خواجات، بنت البلد حبي وحب العمر كله”.

وأشار النجم مصطفى كامل كان من المقرر أن يتم طرح الألبوم في عيد الفطر القادم، ولكن الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وسوء وضع البلد سوف يؤجل طرحه.

من جهة أخرى أكد مصطفى كامل في الآونة الأخيرة أنه مع قرار وقف جميع أغاني المهرجانات، وما هو رديء منها، مشيرا إلى أن دور النقابة هو إجازة الأصوات الجيدة للغناء وباحتوائها، وهذا لم يحدث الآن، مطالبا كل من يرغب في الغناء بأن تكون له فرقة موسيقية يعمل من خلالها، مضيفا فى تصريحات صحفية سابقة أن عمر كمال وحسن شاكوش من الأصوات المميزة، وبحاجة لتقويم واستغلال أمثل.

وتابع كامل أنا لو عضو لجنة تحكيم إحدى اللجان سأعتمدهم على الفور، وأصواتهم أحسن بكثير من المئات الذين ينتمون لعضوية نقابة المهن الموسيقية، حيث شاركاني في حفل مؤخرا بالإسماعيلية وحققت نجاح كبير جدا.

وقدم المطرب مصطفى كامل في ألبومه “ندمان” الذي قام بطرحه مؤخرا، أغنيتين شعبيتين، تحت عنوان “مرجحى” و”دلعك”، وقدم كذلك ثلاثة أغنيات حزينة المعروف بها هي: “ندمان – معلشى يا قلبي – تعالى نتحاسب”، وشمل الألبوم أغنية هاوس تحت عنوان “جرح جامد”، وأغنية رومانسية تحت عنوان “طمن قلبك”، وأغنية أخيرة تحت عنوان الليلة، وقام بالتوزيع الموسيقى للألبوم عدد من الموزعين الموسيقيين، وهم: أسامة عبد الهادي وأشرف البرنس وخالد عرفة وحازم رأفت، ومهندسي الصوت أحمد جودة، وأمير محروس، وخالد رؤوف ومحمد إسماعيل.

اترك تعليقاً