ريلمي تكشف عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Realme 6 التي طال انتظارها

ريلمي تكشف عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Realme 6  التي طال انتظارها

أطلقت علامة صناعة الهواتف الذكية الأسرع نموا في العالم “شركة ريلمي” سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Realme 6، والتي تتضمن الهواتف الجديدة ريلمي 6 وريلمي برو. في حين يأتي إصدار ريلمي الجديد ريلمي 6 بشاشة فائقة السلاسة تصل إلى حوالي 90 هرتز وكاميرا رباعية 64 بيكسل.

أما عن شحن الهاتف فهو يحتوي على شحن فلاش 30 وات والذي يقوم بالشحن حتى 100% في 60 دقيقة فقط كما أن سلسلة ريلمي 6 تدعم واجهة مستخدم ريلمي يو آي والتي تقوم على اندرويد 10، كما أن كاميرات Realme 6 توفر كاميرات رائدة في مجال التصوير وقدرات حادة في التقاط كافة أنواع الصور، وبناء على تتبع سلسلة نجاح هذه الشركة الرائدة فقد سجلت ريلمي وجود حوالي 18 مليون مستخدم مخلص ومفضل للشركة.

وإذا تطرقنا للحديث عن الأداء الخاص بالهاتف فإن هاتف ريلمي 6 يحتوي على معالج MediaTek Helio G90T SoC عالي الأداء. ومن المقرر أن يتاح الهاتف في الأسواق قريبا بلونين مختلفين ومستوحيين من المذنبات وهما الأبيض والأزرق.

أما إذا تطرقنا للحديث عن الهاتف الآخر في الإصدار ذاته وهو ريلمي 6 برو realme 6 Pro فهو يعتبر اول هاتف ذكي في العالم يأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 720G كما أن الهاتف مجهز أيضا بـ 3 فتحات للبطاقات. ويتيمز ريلمي 6 برو بأنه يأتي بحوالي 6 كاميرات بما فيها الكاميرات الأمامية المزدوجة والتي تحتوي على زاوية تصوير عريضة، فضلا عن كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجا بيكسل مع وجود إمكانية تكبير Zoom 20X، ويتوافر ريلمي 6 برو للمستخدمين بلونين فقط وهما الأزرق الفاتح والأحمر ومتوقع صدروه قريبا.

اترك تعليقاً