الفنانة ميس حمدان تظهر بحلقة من حلقات مسلسل السيت كوم “ونسني” المقرر عرضه في رمضان القادم

الفنانة ميس حمدان تظهر بحلقة من حلقات مسلسل السيت كوم “ونسني” المقرر عرضه في رمضان القادم

سوف تحل الفنانة ميس حمدان كضيفة شرف في حلقة واحدة من مسلسل “السيت كوم “ونسنى” المقرر طرحه في شهر رمضان القادم، والذي يقوم ببطولته مجموعة نجوم برنامج SNL بالعربي، حيث يعتمد العمل على مشاركة فنان كضيف شرف في كل حلقة من الحلقات.

ومسلسل “ونسني” من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وللمخرج رامي رزق الله، ويناقش المسلسل الكثير من الموضوعات بشكل كوميدي، ويشارك في بطولته الكثير من النجوم والنجمات الشباب ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربي، مثل محمود ألليثي وإسلام إبراهيم وأحمد سلطان ونانسي صلاح، كما يتضمن المسلسل أكثر من ضيف شرف في أحداثه.

وقد ظهرت الفنانة ميس حمدان بصحبة شقيقتيها النجمة مي سليم ودانا حمدان ضيفات على برنامج “هزر فرز” مع النجمة هنا الزاهد على قناة cbc في حلقة أول الأحد الماضي، حيث كون الثلاثي فريق يحمل اسم “ولعة”، أما الفريق أحمد حاتم وإسلام جمال وسلمى أبو ضيف وأطلق على نفسهم فريق “مياو”.

وتقوم الفنانة ميس حمدان بقضاء وقتها فى المنزل، ملتزمة بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لصحة وسلامة المواطنين، حيث تحاول ملئ يومها من خلال الرياضة خاصة وأنها دائما ما تنشر فيديوهات على انستجرام وهي تمارس التمارين التى تقوم بها سواء كانت فى الجيم سابقا أو المنزل حاليا.

وقالت ميس في تصريحات صحفية لها منذ أيام أنها تقضى يومها فى المنزل بممارسة الرياضة، حيث تحرص بشكل يومي على الجري والتمارين، بالإضافة إلى تنمية مهاراتها فى الرقص وغيره، مضيفة أنها تحرص أيضا على التحدث مع أصدقائها ومقابلة جيرانها، بالإضافة إلى التسلية والترفيه مع شقيقتها مي ودانا عبر الفيديوهات التي ينشرونها على السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها ليست من محبي تطبيق “تيك توك” ولا تقوم باستخدامه مطلقا.

اترك تعليقاً