محمد رمضان يتواجد في عيادة التجميل الخاصة بإبنة أصالة

محمد رمضان يتواجد في عيادة التجميل الخاصة بإبنة أصالة

قام الممثل المصري محمد رمضان اليوم بمشاركة فيديو علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الاسنتجرام، وكان يظهر فيه بجوار شام الذهبي أبنة المطربة أصالة من داخل عيادة التجميل الخاص بها وكان رمضان يرتدي روب يحمل اسمه ورقم 1، عبرحسابه بموقع “انستجرام”، مصحوبا بتعليق :”نهاركم بيضحك.. البرنس.. ثقة فى الله نجاح”.

جدير بالذكر أن محمد رمضان احتفل مع جمهوره مؤخراً بمناسبة وصول عدد المشاهدات الخاصة بمقطع مسلسل الاسطورة ل100مليون مشاهدة، ليصبح أول مقطع فيديو يحتوى على مشهد درامي يبلغ عدد مشاهداته هذا الرقم.

ونشر رمضان، مقطع الفيديو عبر حسابه بإنستجرام، وكتب “الحمد لله لأول مرة في تاريخ يوتيوب مشهد درامي يتخطى المئة مليون مشاهدة ☝🏽 مشهد خناقة #رفاعي_الدسوقي

وفي سياق متصل فقد انتهي محمد رمضان مؤخراً من تصوير مسلسله الجديد والمقرر عرضه في رمضان المقبل بعنوان “البرنس” من إنتاج شركة سيرجي ، حيث صور المخرج محمد سامى آخر مشاهد العمل قبل 3 أيام، وهو مشهد زفاف محمد رمضان، كما صور الساعات التى سبقت الزفاف عدة مشاهد فى منطقة “الكيت كات” تحديداً داخل إحدى العوامات على النيل، وجمعت المشاهد كل من محمد رمضان، أحمد زاهر، ورجينا، محمد علاء جمايكا، وآخرين.

ويذكر أن مسلسل البرنس يشهد ثاني تعاون بين محمد رمضان وبين المخرج محمد سامي في الدراما التلفزيونية وذلك بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” عام 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال” الذى تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب “رايحين نسهر” الذى طرح مطلع شهر يناير.

اترك تعليقاً