الأمير هاري وزوجته يتجاهلان الإحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث

الأمير هاري وزوجته يتجاهلان الإحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث

إحتفلت العائلة المالكة في دولة بريطانيا اليوم بعيد ميلاد الملكة إليزابيث ال94 حيث تقدم أفراد العائلة جميعاً بتقديم التهنئة لها علي صفحاتهم الشخصية علي الإنستجرام ونشر حساب مكتب الأمير تشارلز نجل الملكة مجموعة صور تجمعه بها منذ طفولته وحتي الوقت الحالي، مصحوبا بتعليق :”أتمني لجلالة الملكة عيد ميلاد سعيد 94″.
وعلى صعيد آخر فقد نشر الحساب الرسمي الخاص بالقصر الملكي “كينجستون” أحد الصور التي تضم ولي العد وليام وزوجته كيت مديلتون وبجوارهما الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، وكتب علي الصورة تعليقاً كالأتي :”نتمني لجلالة الملكة عيد ميلاد سعيد 94 اليوم.

لكن الأمر الملفت للإنتباه هو عدم نشر أب تهنئة علي الصفحات الشخصية للأمير هاري أو حتى زوجته ميجان ماركل في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الملكو إليزابيث قد احتفلت بعيد ميلادها رقم 94 وبهذا تعج من أكبر ملوك العالم سناً وأطولهم علي العرش، وقد قامت بالإحتفال بعيد ميلادها بين افراد أسرتها وفي خصوصية تامة.

هذا وقد كانت العادة قديماً أثناء الإحتفال بعيد ميلاد الملكة أن يقدم لها تحية بالسلاج وأن تطلق طلقات فارغة من عدة مواقع في لندن، هذ بالإضافة إلى رفع الأعلام الخاصة ببريطانيا فوق المباني الحكومية، إلا أن هذا العام لم تتم إقامة تلك الأحتفالات، حيث تقيم الملكة حالياً في قصر ويندسور غربي لندن برفقة زوجها الأمير فيليب البالغ من العمر 98 عاما.

وولدت إليزابيث في 21 أبريل نيسان عام 1926 وتولت العرش عام 1952 عندما كانت في سن 25 عاما. وفي سبتمبر أيلول 2015، تجاوزت جدتها الكبرى الملكة فيكتوريا لتصبح أطول ملوك بريطانيا بقاء على العرش.

وقال قصر بكنجهام الشهر الماضي إن عرضا عادة ما يقام في يونيو حزيران للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملكة لن يتم بشكلة التقليدي في ضوء القيود على التجمعات.

اترك تعليقاً