المطربة جنات تنتهي من تسجل أغنية “هيد” ألبومها الجديد وتحمل الطابع الهندي

المطربة جنات تنتهي من تسجل أغنية “هيد” ألبومها الجديد وتحمل الطابع الهندي

انتهت المطربة جنات من تسجيل أغنية جديدة بالتوزع الموسيقي لهاني ربيع، ومن كلمات شادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وتأخذ شكل “بوب” وتحمل الاغنية الطابع الهندي، وجارى الاستقرار على اسمها خاصة أنها اختارت أن تكون الأغنية “هيد” ألبومها الجديد الذي تعمل على التحضير لطرحه خلال الفترة القادمة.

وقد قامت المطربة جنات بالطرح كليب”أبطال بلدنا” مؤخرا بمشاركة المطرب محمد عدوية، لجهود الأطباء وقوات الشرطة وقوات الجيش، إهداء من حزب “مستقبل وطن”، وتضمنت الأغنية التي تم طرحها، صور وفيديوهات للجهود المبذولة من الدولة المصرية والشهداء الذين راحوا نتيجة الغمة التى شهدتها البلاد حاليا.

كما قدمت المطربة جنات مؤخرا تتر مسلسل “بخط الإيد” بمشاركة المطرب وليد سعد والمسلسل من بطولة النجم أحمد رزق والنجمة سوسن بدر ويسرا اللوزى وفنانون أخرون، وتم عرض المسلسل على شبطة قنوات DMC، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، ومن إخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وللملحن وليد سعد.

ومسلسل “بخط الإيد” ينتمي لنوعية أعمال إل 45 حلقة بشكل متتالي، من تأليف هالة الزغندى، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سينرجى، وشارك كذلك في بطولة المسلسل النجمة إيمان العاصي، والفنانة ميرنا نور الدين، والنجمة صفاء جلال، الفنان خالد كمال، الفنان محمد حاتم، الفنان محمد محمود.

وجنات مطربة مغربية مواليد 1986، وهي من أبرز المطربات في الوطن العربي، وقد شاركت المطربة جنات في البوم نجوم الغد في الثامنة من عمرها، وقد فازت بالجائزة الأولى، وعندما وصلت لسن الخامسة عشر شاركت في ليالي دبي وفازت بأفضل صوت، وشاركت في إحياء الكثير من الحفلات في المسرح الكبير.

اترك تعليقاً