الأمر بحبس حنين حسام 4 أيام علي ذمة التحقيق

الأمر بحبس حنين حسام 4 أيام علي ذمة التحقيق

أمر حمادة الصاوى النائب العام المصري بحبس الطالبة بكلية الأثار جامعة القاهرة والمؤثرة علي تطبيق التيك توك حنين حسام اربع أيام علي ذمة التحقيق، كما أعنت النيابة العامة في بيان لها باكر تفصيلات ما أسفرت عنه التحقيقات وما وجه للمتهمة من اتهامات.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت في بيان رسمي لها في وقت سابق أنها قامت بالقبض علي اطالبة حنين حسام وذلك بسبب بثها فيديو قيل أنه يدعو إلى الفسق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وعرضها على النيابة المختصة للمثول للتحقيق.

جدير بالذكر أن رئيس جامعة القاهرة قد وصلته عدد كبير من الشكاوي والرسائل ضد الطالبة حنين حسام بكلية الأثار الفرقة الثانية وذلك بسبب ما تقوم به من نشر فيديوهات قالت عنها الجامعة بأنها منافيه للأداب والأخلاق العامة.

وحرصاً من الجامعة علي الطلاب وتأدية لواجبها من مراقبة الطلاب داخل وخارج الجامعة فإنها معرضه للفصل النهائي من الجامعي بسبب الفيديو الذي نسب إليها بدعوة الفتايات لما أسماه الإعلام المصري بالدعارة المقننة.

وفي سياق متصل فقد تلقت حنين حسام في الفترة الأخيرة عدد كبير من الانتقادات والسخرية بسبب محتواها وأسلوبها والذي وصفه العديد بالمستفز، الأمر الذي جعلها محط إهتمام وبدأ الكثيرين البحث وراء فيديوهاتها إلا أن وجد فيديو لها يدعو الفتايات للعمل في تطبيق لايكي والذي يمكنهم من فتح الكاميرا من خلال بث مباشر والتعرف علي أشخاص مجهولين.

اترك تعليقاً