الفنان هيثم نبيل يقوم بتلحين 7 أغاني لمسلسل البرنس

الفنان هيثم نبيل يقوم بتلحين 7 أغاني لمسلسل البرنس

قام الملحن والمطرب المصري الشاب هيثم نبيل بتلحين ما يقرب من سبع أغاني من كلماته وألحانه وذلك من أجل المسلسل الرمضاني “البرنس” والمقرر عرضة في شهر رمضان الكريم، وسوف يقوم بالغناء لهذه الأغاني المطرب أحمد سعد، عدا واحدة فقط تغنيها الطفلة ملك محمد، ومن المقرر أن يتم عرض الأغانى داخل أحداث المسلسل.

وعلي صعيد آخر فقد انتهي فريق العمل لمسلسل محمد رمضان الجديد البرنس من التصوير الذي دام لمدة ثلاثة أشهر حيث استطاع الفريق الفني من تصوير الأحداث فى أماكن متفرقة فى القاهرة منها مدينة الإنتاج الإعلامى، وأكتوبر، وشوارع خارجية، ومصر الجديدة، بالإضافة لعدة أماكن شعبية وآخرهم الكيت كات.

جدير بالذكر أن المسلسل الرمضاني من تأليف المخرج محمد سامي والذي يشهد علي ثاني عمل له مع محمد رمضان والذي يقوم بدور البطولة بالإضافة إلى نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

وعلي صعيد آخر فإن مسلسل البرنس الجديد يعد ثاني تعاون بين المخرج محمد سام ومحمد رمضان إذ كان التعاون الأول في مسلسل “الأسطورة” عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال” الذى تم عرضه عام 2017.

يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم “مرحلة جديدة”، وضم 15 أغنية، كما شارك أيضًا فى عرض مسرحية “3 أيام فى الساحل” مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية “اللى عليهم العين” مع الفنان خالد سرحان، بعدة أغانى بصوته.

 

اترك تعليقاً