خليك في البيت.. نجوم يشاركون في كليب النجم أحمد سعد من المنزل

خليك في البيت.. نجوم يشاركون في كليب النجم أحمد سعد من المنزل

شارك العديد من نجوم الفن في الكليب الخاص بالأغنية الجديدة للنجم أحمد سعد، حيث طرح المطرب أحمد سعد أغنية جديدة على موقع يوتيوب بعنوان خليك في البيت، والأغنية من كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد ومن توزيع طه الحكيم، أما مخرج الأغنية فهو المخرج مصطفي فؤاد.

الفيديو الجديد لأغنية أحمد سعد تم تصويره في الفيلا الخاصة به، وبحسب المطرب أحمد سعد فإن الإنتاج راعى الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة المصرية ووزارة الصحة أثناء التصوير.

وشارك في تصوير الفيديو كليب عدد كبير من النجوم الذين تواجدوا في منازلهم أثناء التصوير ومنهم الفنان عمرو سعد ونجم المنتخب المصري السابق الكابتن هاني رمزي، والفنان عمرو يوسف، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد والفنانة مي سليم ورحاب الجمل ونجم مسرح مصر أوس أوس وحارس مرمى منتخب مصر الدولي عصام الحضري وكابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن ومحمود كهربا مهاجم النادي الأهلي والمهندس هشام الجزار.

وتقول كلمات “خليك في البيت”: الوقت خلاص مش مستحمل تاني استهتار، مستقبل جاي متوقف على حبة إصرار، خليك في البيت وده أحسن ليا وليك، خليك في البيت ده قرار مش بس شعار، خليك في البيت.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد طرح مؤخرا أكثر من أغنية منها تتر مسلسل النجم محمد رمضان والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل وهو مسلسل البرنس، وهو من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي، وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة حتى الان فور طرح الأغنية.

أغنية مين يلومني الخاصة بمقدمة مسلسل البرنس نشرها الفنان أحمد سعد على صفحته الشخصية ونشرها موقع يوتيوب وشاركها أيضا الفنان محمد رمضان.

اترك تعليقاً