الحضري: نادم على ترك القلعة الحمراء

الحضري: نادم على ترك القلعة الحمراء

قال النجم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق إنه نادم على أنه ترك النادي الأهلي خلال حراسته لعرين القلعة الحمراء، مضيفا أنه ترك النادي الأحمر بسبب رئيس النادي والمدير الفني حينذاك وكذلك لحبه لخوض تجربة الاحتراف في الخارج.

وأضاف الحضري في لقاء له عبر برنامج شيخ الحارة والجريئة على قناة القاهرة والناس: “مشيت من القلعة الحمراء بسبب جوزيه ورئيس النادي ولم أغتر في حياتي وكان أمنيتي أن أحصل على عرض احتراف، لكني ندمت أني تركت النادي الأحمر وخيره على كل اللاعبين وعلي، ولو عاوز أدخل النادي هدخل لأني عضو فيه”، مؤكدا أنه لم يترك النادي الأحمر بسبب الماديات فقط لكن كانت هناك أسباب أخرى دفعته لأخذ قراره مضيفا: كل الناس بتشتغل علشان الفلوس علشان يصرف على عيلته وبتشتغل علشان الحياة.

وأوضح الحضري أن نجاحه لم يكن بسبب الاعتماد على السحر والشعوذة ولم يحمل في يوم أي حجاب قائلا: “حجابي هو القرآن”

وقال الحضري إن النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، ولكن ينقصه بطوله قارية لكي يكتسب هذا اللقب بشكل كامل، موضحا أن الفرعون المصري لاعب قام بتحقيق بطولات كبرى مع مجموعة من الأندية، مضيفا إن أفضل حارس في مصر حاليا هو محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن إدارة النادي الأحمر الحالية هي الأكثر احترافية من نادي الزمالك.

وأكد الحضري أن إدارة القلعة الحمراء رفضت عودته للنادي عندما حاول العودة إلي الفريق الأحمر، موضحا أن قناة بي إن سبورت عرضت عليه التحليل في قنواتها لكنه رفض.

اترك تعليقاً