الفنانة لقاء الخميسي تتقمص شخصية سعاد حسني علي التيك توك

الفنانة لقاء الخميسي تتقمص شخصية سعاد حسني علي التيك توك

قامت الفنانة المصرية لقاء الخميسي مؤخراً بنشر مقطع فيديو علي صفحتها الشخصية علي تطبيق التيك توك تقمصت فيه دور السندريلا سعاد حسني وذلك من خلال مقطع من مسلسل “هو وهى”، وذلك من خلال حسابها على تطبيق تيك توك، وعلقت قائلة:”هو وهي سعاد حسني البديعة أحمد زكي العظيم”.

ويذكر أن هذا الفيديو لم يكن الأول للفنانة قلاء الخميسي إذ إنها قامت بتقمص عدد كبير من الشخصيات لعدد من النجوم عبر حسابها علي التيك توك حيث أنها سبق وقلدت الفنانة الكبيرة الراحل سناء يونس، من مسرحية “سك على بناتك” للراحل فؤاد المهندس، حيث تقمصت لقاء الخميسى شخصية سناء يونس وهى تتحدث عن مأساتها مع زوجها.

وفي سياق متصل فإن لقاء الخميسي اعتادت في الأونة لأخيرة علي تقديم عدد كبير من الفيديوهات عبر تطبيق التيك توك حيث أنها تقمصت أيضاً شخصية “بكيزة وزغلول وقالت: “أنا هانم.. أنا اتولدت هانم وهموت هانم بس بعد عمر طويل، العالم كله لازم يعرف الحقيقة دى، جربعة مش هتجربع، ذل مش هتذل، فقر مش هفتقر”.

جدير بالذكر أن الخميسي قد اعتذرت في الأونة الأخيرة عن تقديم أجدد أفلامها “للبنات فقط” حيث كان من المفترص أن تشارك فى بطولته بسبب ارتباطها بعدد من الأعمال، وهو من تاليف أيمن سليم وإخراج سيد الحسينى ويشارك فى بطولته كل من الفنانة جينا سليم ومنة جلال ولى لى قاسم.

وكرمت مؤخرا لقاء الخميسى فى ختام فعاليات الدورة الـ68 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، التى أقيمت بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان، والمهداة إلى روح المخرج سمير سيف الذى قدم العديد من الأعمال الناجحة فى مشواره الفنى.

اترك تعليقاً