النجم العالمي “ستيفن جراهام” نجم الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders

النجم العالمي “ستيفن جراهام” نجم الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders

انضم النجم العالمي ستيفن جراهام للمشاركة في الموسم السادس لمسسلسل “بيكي بيلندرز” والذي يعرض علي شبكتي نيتفلكس والبي بي سكي، هذا وقد كان من المفترض أن يقوم جراهان بـتصوير مشاهدة، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب توقف الإنتاج بسبب فيروس كورونا، الذى أدى غلى إيقاف العمل فى قطاع الأعمال الدرامية.

ومن جانبه قام الممثل العالمي ستيفن بالتعليق علي مشاركته بالموسم السادي حيث قال بأنه كان من المفترض أن يبدأ بالتصوير في الوقت الحالي إلا أنه تم التأجيل لوقت غير محدد.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يكون المشاركين بالمسلسل الشهير أن يبدأوا التصوير بالموسم السادي وذلك في مدينة برمنجهام الإنجليزية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والمقرر عرضه بداية العام المقبل عبر الشبكة التلفزيونية BBC.

وعلي صعيد آخر علق الكاتب والمؤلف للسلسة الشهير “ستيفت نايت” قائلاً أنه تم حالياً الإنتهاء من كتابة الموسم السادس وذلك منذ شهر يناير الماضي وصرح لشبكة “البي بي سي” قائلاً: انتهيت من كتابة السلسلة السادسة، والتي تعد الأفضل حتى الأن”، مضيفاً نحن نقول ذلك دائماً على الأعمال، ولكن الموسم الجديد سيشهد العديد من المفاجآت القوية التي لن يتوقعها عشاق السلسلة.

هذا وقد حصل المسلسل في العام الماضي 2019م علي انضمامه لقائمة أفضل عشر أعمال درامية لهذا العام وتم نشر الصفحة الرسمية للموسم الخامس الأخير من المسلسل علي جميع منصات السوشيال ميديا وذلك من أجل توجيه الشكر للجمهور من مختلف انحاء العالم، بعدما نجحوا في التصويت للمسلسل على الدخول للقائمة النهائية وتحقيقه تقييم 8.8 عبر الموقع.

وأشارت العديد من التقارير الأجنبية، إلى أن ستيفن نايت، يهدف إلى اضافة شخصية تاريخية جديدة بعد ظهور تشرشل فى المواسم الأولى ومن ثم أوزوالد موسلى التى يؤديها النجم العالمى “سام كلافلن”، وستكون تلك الشخصية هى الزعيم النازى “أدولف هتلر”، وبحسب تصريحات نايت لصحيفة الجارديان البريطانية، فأن مصير تومى شيلبى بعد انتهاء الموسم الأخير وكشف مؤامرته ضد موسلى، أصبح مهدد بشكل كبير، وهو ما سيلجأ إلى تحسينه وتحصين نفسه الموسم القادم، وسيركز على إبرام بعض التحالفات مع شخصيات أكبر من موسلي.

اترك تعليقاً