الفنان أحمد بدير يرد على شائعات وفاته

الفنان أحمد بدير يرد على شائعات وفاته

انتشرت في الأونة الأخيرة بعض الأخبار الكاذبة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك والتي تناولت وفاة الفنان المصري القديم أحمد بدير الأمر تسبب في صدمة كبيرة لمحبيه وجمهوره، إلا أن خرج الفنان لينفي كل تلك الشائعات الوارده عنه.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير قد خرج في تصريحات هامة أوضح فيها اصل تلك الشائعات علي مواقع التواصل الاجتماعي التي أشاعت خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية.

وقد أكد الفنان المصري أنه يتمتع بصحة جيدة ولا أساس لتلك الأخبار التي اعتاد المشاهير علي سماعها حيث رد قائلاً الأتي: “أنا مش عارف الشائعة دي جت منين، تقريبًا في مشهد في المسلسل بيتقال فيه جدو مات فحبوا يخلوه حقيقة”، مردفًا: “أنا موجود ومامتش واللى طلع الشائعة نسى إننا في رمضان شهر الصدق والتسامح، وأنا مزعلتش ولا بزعل ولا بيصبني التشائم من هذه الشائعات لكن بخاف على المحبين ليا وعلى عائلتي وأحفادي وقت تلقي الخبر كصدمة وهم ليسوا برفقتي وقتها”.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، المذاع على فضائية “العربية الحدث”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه يشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسل كوميدي وهو الأول له منذ ست سنوات ذو طبيعة كوميدية يحمل اسم “يا أنا ياجدو”، موضحًا أنه من الأعمال الدرامية التي يهتم بمشاهدتها خلال موسم رمضان الحالي، مسلسل “الاختيار”.

اترك تعليقاً